فرصة العمر إلحق استغلها.. مفجأة البنك الاهلي يطرح شهادة إدخار بأجر عام كامل!

البنك الأهلي المصري يقوم ببيع شهادة ادخار قصيرة الأجل لمدة عام واحد تحت مسمى شهادة الاستثمار B، والتي تكون بفائدة ثابتة لتلبية طلبات بعض من العملاء الذين لا يرغبون في ربط مدخراتهم بها، المجمعات لمدة 3 سنوات لحاجتهم الضرورية للأموال، البنك الأهلي المصري هو البنك الوحيد الذي يقدم شهادة بمدة سنة واحدة على مستوى البنوك التي تميل إلى تقديم شهادات تبدأ من 3 سنوات فما فوق. 

تفاصيل شراء شهادة الإستثمار B من البنك الاهلي المصري 

  • سعر الفائدة: 7.5٪ سنويًا ويدفع العائد شهريًا.
  •  الحد الأدنى لشراء الشهادة: بحد أدنى ألف جنيه ومضاعفاتها. 
  •  كسر الشهادة: يجوز كسرها بعد 6 أشهر من شرائها. 
  •  الاقتراض بضمانها: يسمح بالاقتراض حتى 90٪ من قيمتها الإجمالية.

شهادة ادخار من البنك الأهلي المصري وبنك مصر

و يمكن للراغبين في الادخار بفائدة 14٪ شراء شهادة ادخار البنك الأهلي المصري، شهادة البلاتين، بمعدل فائدة 14٪ سنويًا، تُدفع شهريًا لمدة 3 سنوات.

شهادة ادخار البنك الأهلي الكويتي

و قام البنك الأهلي الكويتي بتقديم شهادة ادخار لمدة ثلاث سنوات بسعر فائدة 13.5٪ سنويًا، على أساس شهري، لصرف الفائدة.

شهادة ادخار HDB

يقدم بنك الإسكان والتعمير شهادة ادخار لمدة ثلاث سنوات بفائدة تتراوح بين 13.5٪ سنويًا لمعدل العائد الشهري و 13.75٪ سنويًا لفترة العائد ربع السنوي.

شهادة ادخار بنك QNB الأهلي

يقدم بنك QNB الأهلي مصر شهادة ادخار لمدة 3 سنوات مع معدل فائدة يتراوح بين 13.5٪ سنويًا لفترة صرف الفائدة الشهرية ، و 13.75٪ سنويًا لفترة صرف الفوائد ربع السنوية.

شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الدولي

يصل سعر الفائدة إلى 14.25٪ يقدم البنك العربي الأفريقي الدولي شهادة ادخار ثلاثية الزمرد، ومعدل الفائدة عليها 13.75٪ سنويًا والعائد شهريًا، 14٪ على فترة صرف ربع سنوية، 14.125٪ على نصف سنوي، دورية الصرف، ويتم صرف 14.25٪ سنويًا، والبدء في شرائها من أول 5 آلاف جنيه كحد أدنى.