“البنوك بتضحي”!.. 10 أيام فقط على انتهاء الخدمات المجانية للبنوك.. بمناسبة عيد الفلاح

ستستمر البنوك في مصر في تقديم العديد من الخدمات المصرفية المجانية حتى منتصف سبتمبر كجزء من مبادرة الشمول المالي ، التي يرعاها البنك المركزي المصري ، بالتزامن مع يوم المزارع الذي يصادف الأول من سبتمبر من كل عام. .

ستقدم بنوك مصر ، البركة ، أبو ظبي التجاري ، التنمية الصناعية ، الإسكندرية ، سايب ، قطر الأهلي الوطني ، العربي الأفريقي الدولي ، قناة السويس ، بنك ABC ، ​​عددًا من الخدمات بدون رسوم إدارية اعتبارًا من يوم 1 سبتمبر حتى منتصف الشهر للاحتفال بهذه المناسبة.

حسابات التوفير وبطاقات الخصم الفوري والمحافظ الإلكترونية

 

تشمل قائمة الخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك مجانًا فتح حساب جاري أو توفير مجانًا بدون حد أدنى لفتح الحساب ، والحصول على بطاقة خصم مباشر مجانية ، وفتح محفظة إلكترونية وتأمينها ، بما في ذلك فتح حساب توفير مجانًا بدون موافقة الشخص. ، بالإضافة إلى إصدار البطاقة ، الاسترداد الفوري مجاني مع التسجيل في الخدمة الرقمية.

بطاقات ائتمان مجانية واسترداد نقدي

 

تسمح البنوك أيضًا بإصدار بطاقة ائتمان مجانًا عندما تتلقى قرضًا شخصيًا من البنك وتتلقى 20٪ من التحويل الأول عبر المحفظة الإلكترونية. كما نوفر أيضًا إمكانية فتح حساب باستخدام الموقع الالكتروني ودون الحاجة للذهاب إلى الفرع.

بتمويل من البنك المركزي المصري بمناسبة عيد الفلاح ، ستجذب المبادرة المزيد من العملاء في شكل شمول مالي ، خاصة من خلال تقديم رسوم مجانية للمزارعين مقابل الخدمات المذكورة أعلاه ، وبالتالي مساعدة البنوك. ويهدف إلى تشجيع الوصول إلى الخدمة. الآخرين.