بشرى سارة للعاملين.. مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 للعاملين بمختلف القطاعات والهئيات التابعة للدولة، حيث زفت الوزارة بشرى سارة للعاملين الذين سيتجهوا لصرف مرتباتهم، مؤكدةً على ضرورة الإلتزام بالمواعيد المحددة مسبقًا لتجنب التكدس والإزدحام على ماكينات الصراف الآلي والقطاعات المختصة بصرف المرتبات.

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

وكشف طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية عن المواعيد التي حددتها وزارة المالية لصرف مرتبات شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث تقرر صرف الدفعة الأولى يوم الأربعاء الموافق 21 من الشهر وللعاملين التابعين لعدد 33 قطاع وهيئة مختلفة.

بالإضافة إلى يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر، والذي يختص أيضًا بعدد 33 قطاع وجهة مختلفة، على أن يتم صرف باقي الرواتب للهيئات التي لم تصرف في اليومين الماضيين بداية من الأسبوع التالي تحديدًا أيام الأحد والإثنين والثلاثاء التي توافق 25 و26 و27 سبتمبر 2022.

بشرى سارة للعاملين.. مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

جهات صرف مرتبات يوم 21 سبتمبر

وسيتم صرف المرتبات يوم الأربعاء 21 سبتمبر للجهات التابعة للوزارات التالية: الأوقاف، الصحة، التضامن الاجتماعي، التموين، النقل، الإنتاج الحربي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الاتصالات، القوى العاملة، قطاع الأعمال العام، شئون مجلس النواب، الداخلية، الإسكان، التجارة والصناعة، الطيران المدني، البيئة، والسياحة، البترول، الثقافة، الآثار.

جهات صرف مرتبات يوم 22 سبتمبر

ويتم صرف مرتبات الخميس 22 سبتمبر للوزارات التالية: الشباب والرياضة، المالية، التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، بالإضافة إلى الجهات التابعة لها.