تاريخية.. تصريح عاجل من مرتضى منصور بشأن صفقات الزمالك الجديدة

أدلى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتصريح ناري حول الصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض، حيث أكد على أن الميركاتو سيكون تاريخي بالنسبة لحامل لقب الدوري المصري الممتاز في آخر نسختين، في محاولاته للعودة لمنصات التتويج الإفريقية بعد السيطرة المحلية خلال السنتين الماضيتين.

مرتضى منصور يعد جمهور الزمالك بصفقات تاريخية

وقال مرتضى منصور عبر قناة نادي الزمالك الرسمية أن تجديد عقد أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في مصر خلال الموسم الماضي، بمثابة صفقة جديدة للفريق خاصةً وأن اللاعب تمسك بالبقاء مع الأبيض رغم العروض الكبيرة الي تلقاها صاحب الـ26 عامًا في الميركاتو الصيفي الجاري.

تاريخية.. تصريح عاجل من مرتضى منصور بشأن صفقات الزمالك الجديدة

وأرسل نادي نيس الفرنسي عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، بجانب عرضًا آخر من نادي الريان القطري، واللاعب كان يستطيع دفع الشرط الجزائي المقدر بـ25 مليون جنيه بداية من شهر سبتمبر الجاري، إلا أنه فضل البقاء وتجديد تعاقده مع النادي لمدة ثلاث مواسم وبدون أي شروط جزائية.

وأكد منصور في تصريحاته أن الزمالك سيقوم بعمل صفقات تاريخية في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أتم بالفعل تعاقده مع الثنائي إبراهيما نداي النجم السنغالي وزكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربي السابق في صفقتي انتقال حر.

صفقات الزمالك الجديدة

وصرح رئيس الزمالك أن النادي سيحصل على مستحقات مالية قدرها 23 مليون جنيه من قبل الشركة الراعية، وهي مكافئة الفوز ببطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، بالإضافة إلى بيع كلًا من الحارس محمد صبحي واللاعب ياسين مرعي لصالح نادي فاركو بمبلغ 23 مليون جنيه.