“لو محوشلك قرشين أنزل البنك بسرعة”..بنك مصر يعلن عن اعلى عائد لشهاده ادخار

قام بنك مصر اليوم بالإعلان عن أنه يقدم أعلى عائد على شهادات الادخار المصرية لعام 2022 بين البنوك العاملة المختلفة في مصر ، سواء كانت خاصة أو حكومية ، مما يسمح بشراء شهادات ادخار لمدة 3 سنوات حيث يستثمر بنك مصر معدل عائد الشهادة. حوالي 14٪ ، ومدة رسوم المياه تصل إلى 7 سنوات ، ومتوسط ​​سعر الفائدة السنوي لشهادة الادخار لبنك مصر ثلاثي الأطراف 14٪ ، ويحدد كل بنك نسبة العائد حسب الشروط التي يضعها البنك. ، ويودع ألف أنجستروم ، الجنيه هو الحد الأدنى المطلوب لشراء شهادة ادخار لها فوائد واضحة في معظم الأنظمة المصرفية.

تسمح البنوك الحكومية والخاصة في مصر لحاملي شهادات الادخار بالتمتع ببعض الامتيازات المصرفية في البنوك التي تقدم شهادات ادخار ، على سبيل المثال ، يحصل حامل الشهادة على طلب قرض مؤمن بشهادة ادخار ، أو يمكنه أيضًا إصدار شهادة ادخار. ادفع ببطاقة ائتمان وانتهى بك الأمر ببطاقة تقسيط لعمليات الشراء الإلكترونية. باختصار ، نعرض لك أنواع شهادات التوفير من بنك مصر التي تقدم أفضل عائد على استثمارك:

  • أفضل شهادات ادخار شهادة ادخار بنك مصر 2022
  • افضل شهادات استثمار في مصر2022

"لو محوشلك قرشين أنزل البنك بسرعة"..بنك مصر يعلن عن اعلى عائد لشهاده ادخار

أعلن بنك مصر في بيان اليوم عن توافر نوع جديد من شهادات الاستثمار ، مرقمة بخمسة أنواع من شهادات الادخار ، حيث يختار العملاء النوع الذي يناسبهم بناءً على الميزات التي تدعمها احتياجات العميل.

حيث يمتلك بنك مصر أكثر من مجرد شهادات ادخار،بنك مصر وأسعاره.

 شهادة التوفير الثلاثية من بنك مصر

يقدم بنك مصر شهادة ادخار بعد إلغاء شهادة طلعت حرب بحد أقصى عائد 18٪ لمدة 3 سنوات وقيمة تبدأ من ألف جنيه مصري ومضاعفاتها قيمة الشهادة بدون يمكن الاستثمار في تاريخ إصدار الشهادة.

الاسترداد أو الاسترداد الجزئي من بنك مصر بعد ستة أشهر من تاريخه ، كما يوفر بنك مصر إمكانية أو استرداد جزئي لقيمة شهادة الادخار ، بما في ذلك وفقًا للاسترداد. قواعد الشهادة ، وكذلك وقت شراء الشهادة ، مع تأمين طريقة استعارة الشهادة.

شهادة ادخار مصرية أقصى فائدة 2022

تصدر شهادة ادخار من بنك مصر فقط للأشخاص الطبيعيين وليس الأشخاص الآخرين ، ومدة الشهادة 5 سنوات ، والحد الأدنى لشراء شهادة التوفير بالبنك المصري هو 1200 جنيه، والمضاعف هو عائد شهري قدره ألف جنيه ومضاعفاتها من الشهادة ، ومعدل العائد على الشهادة 9٪ طوال فترة الشهادة بالكامل ، تدفع شهريًا ، 9.5٪ سنويًا ، يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها ، لمدة ستة أشهر من تاريخ صدوره.