“مدعكة”.. تعرف على قائمة معلقين مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

معلقين مباراة الزمالك والهلال السعودي واحدة من الموضوعات التي تصدرت عمليات بحث جوجل العالمي في الساعات القليلة الماضية من أجل معرفة ماهى قائمة المعلقين التي سوف تتولى التعليق على مواجهة الفارس الأبيض ضد الهلال في نهائي كأس سوبر لوسيل والمقرر له يوم الجمعة المقبل الموافق 9 سبتمبر في الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

معلقين مباراة الزمالك والهلال

وسوف تنقل مواجهة الزمالك ضد الهلال السعودي عبر العديد من القنوات المفتوحة والبداية مع قناة اون تايم سبورت 1 التي سوف تنقل المباراة وسوف يتولى التعليق على القناة الصوتية الأولى مدحت شلبي، وعلى القناة الصوتية الثانية حاتم بطشية.

بينما ستذُاع المباراة عبر قناة الكأس القطرية وسوف يتولى التعليق كلاً من أحمد الطيب على القناة الصوتية الأولى وسمير المعيرفي على القناة الصوتية الثانية.

وثالث القنوات بين سبورت بريميوم 1، ويتولى التعليق خليل البلوشي، وأخيرًا عبر قناة SSC HD1 على أن يتولى التعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي الذي يتمتع بشعبية كبيرة من قبل جمهور الكرة العربية في الوطن العربي.

"مدعكة".. تعرف على قائمة معلقين مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

الزمالك والهلال

ويسعى كل فريق في تلك المباراة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على لقب كأس سوبر لوسيل والفائز بالنهائي سوف يحصل على مبلغ مليون و500 ألف دولار، بينما صاحب المركز الثاني والوصيف سوف يحصل على مليون دولار.

ويعول نادي الزمالك على الصفقات الجديدة والتي تتمثل في القوة الضاربة بقيادة إبراهيم نداي وزكريا الوردي، بينما يقود فريق الهلال السعودي كلاً من سالم الدوسري، وعدد كبير من اللاعبين.