مفاجأة مدوية.. شوبير يُسرب تشكيل جهاز الأهلي الفني الجديد كاملًا

فجر الإعلامي أحمد شوبير لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الأهلي ومنتخب مصر مفاجأة مدوية خلال الساعات القليلة الماضية تمثلت في الكشف عن تشكيل الجهاز الفني بالكامل للقلعة الحمراء خلال الفترة القادمة والذي سيقود الكتيبة خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

شوبير يكشف تشكيل الجهاز الفني للنادي الأهلي بالكامل

وفي تصريحات إذاعية قالها شوبير أكد أن الجهاز الفني للنادي الأهلي سوف يتكون من المدرب الجديد الذي سيتم الكشف عنه خلال الساعات القادمة بعد أن توصل الخطيب لكافة الأمور التعاقدية والمالية المطلوبة.

وسيكون سامي قمصان المدرب العام الذي سيجاور المدير الفني الأجنبي الجديد أيًا كان إسمه أو جنسيته بجانب تواجد سيد عبد الحفيظ في منصبه كمدير للكرة والمشرف العام على الملف الخاص بتوقيع العقوبات المالية على اللاعبين المقصرين وحلقة الوصل بينهم وبين المدير الفني.

وشدد شوبير في نفس الوقت على أن ميشيل يانكون سيعود لتولي تدريب حراس المرمى من جديد بعدما رحل عقب قدوم سواريش وتم تكليفه بمهمة تدريب الناشئين قبل أن يقترب من العودة في الجهاز المزمع الاعلان عنه خلال الساعات القادمة بواسطة الكابتن محمود الخطيب.

شوبير يعلن انتقال احمد ياسر ريان لصفوف سيراميكا كليوباترا

وفي سياق آخر أعلن الكابتن أحمد شوبير أن فريق نادي سيراميكا كليوباترا أتم تعاقده مع احمد ياسر ريان قادمًا من النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري ضمن الصفقة التبادلية الخاصة بإنضمام بعض من نجوم القلعة الحمراء لسيراميكا مقابل الحصول على توقيع مصطفى ميسي وشادي حسين للنادي الأهلي.