ترتيب مجموعة برشلونة بعد الفوز على فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

أستدل الستار على مباريات الجولة الأولى من البطولة العالمية دوري أبطال أوروبا، ويتساءل عدد من محبي الكرة الأوروبية من معرفة ماهو ترتيب مجموعة برشلونة بعد الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيكتوريا بلزن والتي كانت اليوم الأربعاء الموافق السابع من شهر سبتمبر الجارى في دوري أبطال أوروبا والجولة الأولي.

فوز برشلونة على فيكتوريا بلزن

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قد حقق الفوز على حساب فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل أهداف المواجهة كلاً من فرانك كيسي في الدقيقة 13 وسجل روبرت ليفاندوفسكي ثلاثية في الدقائق 34 و45 و67 على الترتيب، بينما سجل الهدف الخامس اللاعب فيران توريس في الدقيقة 71.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قد حقق نتيجة كبيرة وأداء على أعلى مستوى في مباراة اليوم ليستمر الفريق الكتالوني من تقديم المباريات القوية رفقة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، ويقترب من الصدارة في بطولة الدوري الإسباني والاقتراب من برشلونة صاحب الصدارة.

ترتيب مجموعة برشلونة بعد الفوز على فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

ترتيب مجموعة برشلونة

وبهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة رقم ثلاثة في المركز الأول، في سلم ترتيب المجموعة الخامسة، بالتساوي مع بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني الذي حقق الفوز كذلك على حساب إنتر ميلان بنتيجة هدفين دون رد، وجاء الترتيب الكامل على النحو التالي:

مركز فريق ل ف ت خ له ضده +/- نقط أداء
1 برشلونةبرشلونة 1 1 0 0 5 1 +4 3 ف
2 بايرن ميونخبايرن ميونخ 1 1 0 0 2 0 +2 3 ف
3 إنتر ميلانإنتر ميلان 1 0 0 1 0 2 -2 0 خ
4 فيكتوريا بلزينفيكتوريا بلزين 1 0 0 1 1 5 -4 0