عملها مرتضى وخطفه.. الزمالك يتفوق على الأهلي وينجح في الحصول على توقيع ” الصخرة “

كشفت بعض المصادر الخاصة المقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أن القلعة البيضاء نجحت في الحصول على واحدة من الصفقات النارية خلال الميركاتو الصيفي الجاري وذلك بعد منافسة نارية مع النادي الأهلي قبل أن تلعب رغبة اللاعب دورًا في إنضمامه لصفوف حامل لقب الدوري خلال الموسمين الماضيين..

الزمالك يحسم صفقة مصطفى الزناري قبل الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مجلس إدارة القلعة البيضاء قد نجح بالفعل في الحصول على توقيع اللاعب مصطفى الزناري نجم فريق نادي طلائع الجيش وذلك وسط اهتمام الكثير من الفرق بضمه أبرزهم الأهلي بالإضافة إلى الإسماعيلي وفريق نادي فيوتشر الذي أبدى رغبة كبيرة في ضمه.

وسبق وأن نال الزناري خلال الموسم الماضي إشادة كبيرة من النقاد والمحللين وهو الأمر الذي جعله مطمع للكثير من الأندية وعرضه أمير مرتضى منصور على البرتغالي جيوسفالدو فيريرا الذي أبدى رغبته في الحصول على توقيعه وضمه بسبب قدرته على اللعب في أكثر من مركز بالخط الخلفي مثل الظهير الأيمن والأيسر وكذلك قلب الدفاع.

وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من النادي الأهلي وذلك بعد إهتمام من لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح لضمه لكن إصراره على إرتداء القميص الأبيض ومحاولات مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة رفقة نادي طلائع الجيش جعل الدفة تتحول من الجزيرة نحو ميت عقبة.