فرحة عارمة .. بشرى سارة لـ6 ملايين موظف في 66 جهةحكومية بشأن المرتبات خلال ايام

من أكثر الكلمات التي تعدل مزاج المواطنين المصريين، هي القبضنزل فهي كفيلة بإدخال حالة من البهجة على المواطنين، خصوصاً مع إرتفاع أسعار وكثرة متطلبات الحياة، حيث يبحث فئة كبيرة منالمواطنين المصريين عن مواعيد بدء صرف مرتبات شهر القادم، لكييكونوا على أتم الاستعداد الجيد لها، لذلك كثر بحثهم على جوجلللاستفسار عن مواعيد صرف مرتبات سبتمبر، من خلال هذه المقالةسنقدم لكم مواعيد الصرف تابعونا.

21/9/2022 هو موعد صرف مرتبات سبتمبر ل 6 ملايينموظف مصري بكل الجهات الحكومية قررت الوزارة المصريةللمالية صرف مرتبات سبتمبر القادم لجميع العاملين بالجهاتالحكومية الذي وصل عددهم ل6 ملايين موظف يعملون في 66 وزارةوهيئة حكومية مختلفة،حسب الجدول المحدد للصرف المحدد من قبل.

كشفت وزارة المالية المصرية عن موعد البدء في صرف مرتباتسبتمبر  ب33 جهة حكومية الموافق يوم الاربعاء 21/9/2022 ، بينماسيتم استكمال عملية صرف المرتبات ل33 جهة أخرى يوم الخميسالموافق 22/9/2022، على أن يتم صرف مرتبات سبتمبر للعاملينبالوزارات والهيئات الحكومية الباقية يوم أيام 25,26,27 سبتمبرالقادم.

هل هناك زيادة في المرتبات الأيام القادمة؟

لم يتم الإعلان حتى الآن بشكل رسمي من قبل وزارة المالية عنزيادة في مرتبات العاملين، ضمن المدة المتبقية من العام المالي لعام2022.