ببلاش.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان بالسوبر الأفريقي

يبحث عشاق الكرة المغربية عن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان وذلك بعدما أن تمكن الوداد من تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلى على الرغم أن الفريق المصري كان يملك الأفضلية النظرية ولكن الوداد حقق التفوق بهدفين دون مقابل وحقق فريق نهضة بركان الفوز بكأس الكونفدرالية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان

لن تقتصر قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان على قناة بي إن سبورت الناقل الرسمي لجميع البطولات الأفريقية وبما فى ذلك بطولة كأس السوبر الأفريقي الذى من المتوقع أن يكون من نصيب الوداد الذى يعيش أفضل أحواله منذ بداية الموسم الحالى بالأخص إنه تمكن من الحفاظ على العناصر الأساسية على عكس فريق نهضة بركان الذى رحل عن صفوف عدد كبير من عناصر القوة الضاربة.

قناة Arryadia TNT HD ستكون من ضمن القنوات الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان فى كأس السوبر الأفريقي ولكنها لم تقوم بالإعلان عن اسم معلق اللقاء حتي الأن والحال ذاته ينطبق على قناة بي إن سبورت التى من المتوقع أن تقوم بعمل تغطية خاصة ومميزة لهذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الكرة الأفريقية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد ونهضة بركان

لن تجد صعوبة فى إستقبال تردد قناة Arryadia TNT HD بالأخص أن هذه القمر من القنوات التى تتواجد على أكثر من قمر صناعى مثل نايل سات وعرب سات وأيضا الهوت بيرد المنتشر حاليا فى العالم العربي بصورة كبيرة ولكن يظل قمر نايل سات هو الأبرز.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
نايل سات 11157 27500 – أفقي 3/4
أسم القناة .. Arryadia TNT HD.