“مش محترم وكبرت فى السن”.. مرتضى منصور يشعل ثورته على مدحت شلبي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس أمام الهلال السعودي فى كأس لوسيل الذي أقيم في قطر على أكبر الملاعب التي ستستضيف كأس العالم، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثيله ثم اتجهت لركلات الجزاء الترجيحية والتي انتهت بفوز الهلال برباعية مقابل هدف وحيد فى مباراة شهدت حضور جماهيري وصل إلى ما يقرب من 78 ألف مشجع.

وعلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على المباراة التي جمعت الفريقين فقال: ” كانت الأفضلية لفريق الهلال الذي دخل المباراة بكامل نجومه، فالزمالك لم يخسر كما أن ماريجا اكبر من أمام عاشور ثلاث اضعاف”.

وأكمل مرتضى موجهاً حديثه إلى مدحت شلبي معلق المباراة: ” عايز أوجه رسالة لمدحت شلبي، انت مش محترم رئيس بعثة الزمالك أحمد مرتضى، فلم تذكر اسمه خلال مراسم التتويج، كبرت فى السن وياريت مقاطعة الاستماع لهذا الشخص”.

موعد مباراة الزمالك القادمة فى دوري الأبطال

وينتظر عشاق الفارس الأبيض بطولة دوري أبطال أفريقيا فى ظل تواجد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق للعودة والمنافسة على البطولات بعد خرج والغرب من دور المجموعات مرتين متتاليتين فى اخر نسختين، وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم موعد مباراة الزمالك واليكت التشادي فى الدور التمهيدي من البطولة وذلك يوم 18 من شعر سبتمبر الجاري فى دور الذهلب من الدور الـ64 من البطولة فى العاصمة الكاميرونيه ياوندي.