“الشغل مش عيب”.. لن تتخيل المهنة التي عمل فيها الممثل أحمد فتحي أثناء فترة انقطاعه عن التمثيل

“الشغل مش عيب”.. لن تتخيل المهنة التي عمل فيها الممثل أحمد فتحي أثناء فترة انقطاعه عن التمثيل، بالرغم من أن بداية الفنان أحمد فتحي كانت في زمن التسعينيات إلا أن مهاراته الكوميدية في النجومية لم تظهر إلا في الأعوام الماضية فقط، وذلك بعدما قرر إظهار نفسه أمام الجميع واستطاع إثبات نفسه في كل الأعمال الكوميدية التي شارك فيها والتي اختلفت فيها أدواره بين البطولة والأدوار الثانوية، وقد واجه احمد فتحي صعوبات كثيرة في مقتبل حياته الفنية لهذا قرر السفر والتخلي عن حلم الفن لكي يعمل في إحدى الدول العربية، والكثير من المعلومات تجدونها في السطور التالية.

مهنة الممثل أحمد فتحي

"الشغل مش عيب".. لن تتخيل المهنة التي عمل فيها الممثل أحمد فتحي أثناء فترة انقطاعه عن التمثيل

عمل الممثل الكوميدي أحمد فتحي في بيع الهواتف أثناء سفره في إحدى الدول العربية لكي يستطيع توفير الطعام له ولزوجته، وقال في تصريحات تليفزيونية له أنه بدء مشواره الفني منذ عام 1997 ميلاديا لكنه مر بظروف صعبة جدا في عام 2005 وهذا ما اضطره إلى البعد عن التمثيل خصوصاً أنه تزوج ولم يستطيع أن يوفر لها الطعام حينها قرر السفر للعمل كبائع تليفونات.

وعبر عن مدى تعلقه بمهنة التمثيل لكن الظروف الصعبة كانت تحيط به من كل مكان لكن بعدما قضى 11 شهراً بعيداً عن التمثيل في مهمة بيع الهواتف قرر العودة إلى مصر لأنه كان يؤمن بمقولة “اعمل ما تحبه حتى لو ستموت”، وبالفعل وفي نهاية المطاف استطاع إثبات موهبته وسط عدد كبير من الكوميديين في مصر.