إجازات بالكوم.. موعد إجازة المولد النبوي في مصر 2022 والعطلات الرسمية الأخيرة في هذا الشهر

موعد إجازة المولد النبوي في مصر 2022 باتت واحدة من الموضوعات الرائجة التي لاقت انتشار كبير بين جموع المواطنين حيث تقوم الحكومة المصرية مع حلول تلك المناسبة بمنح كافة العاملين في البلاد إجازة رسمية.

موعد إجازة المولد النبوي في مصر 2022

ودائمًا ما يقوم مجلس الوزراء المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي بتحديد موعد إجازة المولد النبوي في مصر بقرار رسمي قبل حلول تلك المناسبة وهو الأمر الذي يتم إتباعه في كافة المناسبات التاريخية منها وكذلك الدينية حيث تشمل القرارات الخاصة بالإجازة جميع العاملين في الدولة بمختلف القطاعات حكومية كانت أو قطاع خاص.

وعن موعد إجازة المولد النبوي في مصر 2022 فإن تلك الذكرى تحل يوم السبت الموافق الثامن من شهر أكتوبر المقبل وتعتبر آخر الإجازات الرسمية الخاصة بالعام الجاري وسيحصل عليها العاملين في كافة القطاعات المختلفة قبل دخول العام المقبل 2023 بالإجازات الخاصة به.

وسبق وأن أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وجود قرار بتأجيل جميع الإجازات الرسمية التي احل في بداية الأسبوع أو منتصفه إلى يوم الخميس من الأسبوع ذاته ويتم اتخاذ القرار بواسطة الحكومة مع حلول أي من المواعيد الخاصة بالإجازات الرسمية والإعلان عن القرار في حينه حتى يتسنى للموظفين معرفته.

يُذكر أن الأمة العربية والإسلامية تحتل بمناسبة المولد النبوي الشريف الخاص بذكرى ميلاد رسول الله صلى الله عليه وسلم سيدنا محمد وتتنوع فيه كافة أشكال الاحتفالات بين المدح بالإضافة إلى حفلات الإنشاد الديني فضلًا عن قيام المواطنين بشراء الحلوى وإعداد الوجبات المختلفة وتقديها للآخرين تعبيرًا عن السعادة بقدوم تلك المناسبة.