لمعان وبريق مذهل.. طريقة تنظيف الاسنان من الاصفرار والتخلص من رائحة الفم الكريهه في 3 دقائق

هل تعانين من اصفرار الأسنان ورائحة الفم الكريهة ، يمكنك بسهولة حل هذه المشكلة في المنزل ، لا داعي للذهاب إلى الطبيب والعثور على منتجات أسنان باهظة الثمن ، كما يمكنك الحصول على أسنان قوية وغير فاسدة من خلال وصفات من الطبيعة النبيلة نمرر هذا المقال يقدم لك وصفات.

القرنفل للتخلص من رائحة الفم

يمكنك التخلص من رائحة الفم الكريهة بالقرنفل. يمكنك وضع القرنفل في فمك لفترة معينة للتخلص من الرائحة. كما يمكنك أيضًا تنظيف أسنانك بمعجون الأسنان والقرنفل المطحون فقط قم بتفريش اسنانك ، لتحصل على أسنان نظيفة بسهولة.

وصفة الليمون والقرفة

يمكنك تبييض أسنانك والتخلص من الرائحة الكريهة للفم وذلك من خلال القيام بعمل مضمضة بواسطة “القرفة المغلية” فنقوم بتصفيتها ومن ثم نضيف لها عصير ليمون ظازج، ثم نقوم بغسل الأسنان بذلك الخليط مرتين في اليوم وسنلاحظ الفرق مع رائحة فم منعشة.

بيكربونات الصودا لأسنان ناصعة البياض

يمكنك تحضير مزيج فريد من نوعه لتبييض الأسنان عن طريق خلط ملعقة كبيرة من بيكربونات الصودا مع ملعقتين كبيرتين من الماء الدافئ لتنظيف أسنانك والحصول على أفضل النتائج بسهولة.

الفراولة لتنظيف الأسنان

تحتوي الفراولة على مجموعة من المركبات المفيدة التي تساعد على تنظيف وتلميع أسنانك ، يمكنك تقطيع الفراولة ثم تنظيف بالفرشاة وقطع الفراولة وسوف تنبهر بالنتائج.

وصفة متميزة لتنظيف أسنانك

يمكنك بسهولة الحصول على أسنان نظيفة عن طريق صنع مزيج من الفحم النشط والماء ، ثم فرك أسنانك لإزالة الجير وأي بقايا طعام بين أسنانك للحصول على أفضل النتائج مع أسنان نظيفة ولامعة ببراعة لن تصدقها منذ البداية.