تسبب السرطان والموت المفاجئ.. إحذر من وضع هذه الأطعمة في الميكروويف مهما حدث لهذا السبب

يعتبر الميكروويف أحد أهم الأجهزة الكهربائيه دة المستخدمة داخل المنزل والتي لا يمكن الإستغناء عنها نهائيا، وذلك على الرغم من المخاطر الكبيرة التي قد يسببها وجود الميكروويف داخل المنزل والتي من بينها حدوث حريق مفاجئ وذلك اثناء وضع بعض الأطعمة بداخلها، لذلك في هذا المقال نقدم لك سيدتي بعض الأطعمة التي يجب أن لا تضيعيها داخل الميكروويف للحفاظ على سلامتك وسلامة أسرتك.

1- الأكواب الورقية.

تعتبر الأكواب الورقية من أخطر الأشياء التي يتم وضعها داخل الميكروويف فبوضعها داخله قد يتسبب في إطلاق العديد من السموم داخل الطعام كما أن ذلك سيساعد بشدة على حدوث الإشتعال في حالة ارتفاع درجة الحرارة.

2-الفلفل الأسود وقشر البيض.

يعتبر الفلفل الاسود من أكثر الأطعمة التي لا يفضل على الإطلاق وضعها داخل الميكرويف وذلك لأنه عند تسخين الفلفل تنتج مادة تسمى الكابسيسين والتي ينتج عنها أبخرة ضارة على العين والأنف والرئه، أما قشر البيض فقد يتسبب في إرتفاع درجة حرارته داخل الميكروويف إلى حدوث إنفجار البيض المعتاد.

3-الأكياس البلاستيك.

أكد العديد من الخبراء أن وضع أكياس بلاستيكية خفيفة داخل الميكرويف قد يعتبر من أكثر الأشياء الخطيرة داخل المنزل لأن تلك الأكياس قد تذوب بسهولة مما يتسبب في انتشار بعض أنواع الغازات السامة والتي تتسرب إلى الطعام.