جريمة بشعة تهز لها الأبدان .. تم كشف السر حول غموض العثور علي جثة بترعة بالمنوفية

تعرف من خلال مقالتنا عن الأسرار التي تدور حول العثور على جثة في المنوفية، لقد استيقظنا هذا اليوم على جريمة بشعة تهز لها الأبدان وقد تم حدوث هذه الجريمة في محافظة المنوفية، وقد تم حدوثها بين أربعة أفراد ونتج عنها مصرع أحدهم، حيث أن قامت مباحث المنوفية بالكشف عن غموض العثور علي جثة بداخل جوال في ترعة العطف المارة في مركز الباجور في محافظة المنوفية.

 

و جاء هذا الخبر بعد ارسال نشرة بالمواصفات و تم توزيعها علي جميع المراكز، حيث قامت سيدة بالتعرف علي الجثمان وتأكدت من أنه زوجها.

 

و أكدت التحريات أن الجثة لعامل يدعي (ا.ع) وعمره ٣٧ عاما، حيث أوضحت زوجته أنه متغيب عن المنزل منذ خمسة أيام و كان دائم الغياب عن المنزل بسبب عمله.

 

و تبين من التحريات الآتي:

 

 قام المجني بالإشتراك مع ثلاثة أفراد  آخرين في التنقيب والبحث على الآثار و القطع الأثرية بداخل قطعة أرض محاطه بسور داخل قرية شبرا، خلف دائرة مركز شرطة شبين الكوم، و قد توفي بداخل الحفرة يبلغ عمقها ١٦ مترا.

 

و بعد التحريات وإتخاذ الإجراءات تم ضبط و القبض على المتهمين، وقام المتهمين بالتأكيد على وقوع المجني عليه أثناء صعوده من الحفرة، و قد قام بالتسلق بحبل قبل وفاته بداخل الحفرة وقد قاموا المتهمين بوضعه في جوال ونقله للترعة خائيفين من إفتضاح وإكتشاف أمرهم.