“فرصة ماتضيعهاش من ايدك”.. قرض بدون فوائد من وزارة الأوقاف بقسط شهري 300 جنيه بس!

قامت وزارة الخزانة العامة للدولة المصرية بالاعلان عن أنه جاري الآن تسجيل كل رغبات الموظفين العاملين في وزارة الأوقاف والجهاز الإداري للدولة المصرية في الحصول على قرض وزارة الأوقاف والذي يقدر بقيمة 15 مليون جنيه مقسمة على 1200 قرض منها ما هو مخصص للعاملين في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في مصر ومنها ما هو مخصص للموظفين في الجهاز الإداري في الدولة، وهناك شروط ينبغي توافرها في كل شخص يريد الحصول على قرض بدون فوائد بالإضافة إلى مجموعة من الخطوات ينبغي القيام بها لعملية التسجيل نشرحها لكم بالتفصيل في السطور القادمة.

كيفية الحصول على قرض وزارة الأوقاف

"فرصة ماتضيعهاش من ايدك".. قرض بدون فوائد من وزارة الأوقاف بقسط شهري 300 جنيه بس!

إن الحصول على قرض وزارة الأوقاف في غاية السهولة واليسر ولكن إذا ما تم توافر الشروط المطلوبة فيك، والتي تتمثل في عدم قضاء 5 أعوام من تاريخ التسجيل بالإضافة إلى ضرورة كتابة استمارة بكامل البيانات من أجل الانتفاع من هذا القرض.

كذلك يحب ألا تزيد فترة الخدمة عن 3 أعوام وسوف يخصم 150 جنيها كل شهر لسداد قرض 6 آلاف جنيه على مدار 40 شهر بالتمام والكمال، كذلك سيتم سحب 300 جنيه من الراتب كل شهر لسداد مبلغ القرض الذي يبلغ 10 آلاف جنيه حسب وقت عمل الموظفين في الجهاز الإداري للدولة والجهات التابعة له.

وينبغي ألا تتجاوز مدة المتقدم الـ 15 عاما وتقديم طلب بالحصول على هذا القرض مع ضرورة الحصول على موافقة رسمية من بنك مصر بتحويل الأرباح إلى أقرب فرع منه.

قرض وزارة الأوقاف

يتم الدخول إلى رابط التسجيل على قرض وزارة الأوقاف عن طريق الدخول إلى موقع وزارة الأوقاف نفسها الرسمي على شبكة الإنترنت وإدخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة بدقة بالإضافة إلى إرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي مع البيانات.