فرصة لأصحاب المعاشات.. طرح قروض تصل لمليون جنيه في ف بنوك حتى ١٠ سنوات

خمسة من البنوك العاملة في الجهاز المصرفي في مصر تقدم خدمة القروض الشخصية “النقدية” التي تقدم لأصحاب المعاشات، وتحرص البنوك على تقديم هذه الخدمة بهدف مساعدة هذه الفئة من الأفراد في إقامة مشروعات أو سداد. التزاماتهم المالية بعد ترك الوظيفة، غالبًا ما يسمح لهم بالتقدم بطلب للحصول على القرض والموافقة عليه، بأوراق ووثائق بسيطة تتضمن “إيصال خدمات، بطاقة رقم وطني وشهادة تأمين اجتماعي مع إجمالي قيمة المعاش”، ثم تقديم طلب طلب فتح حساب جاري لإضافة القرض ودفع الأقساط الشهرية،علما بانه سوف نوفيكم بكافه التفاصيل اللازمه حول هذا الموضوع فى السطور التاليه.

 5 بنوك تقدم قروضاً لأصحاب المعاشات

ننقل لكم أهم 5 بنوك يقومون بإصدار القروض إلى أصحاب المعاشات وهي كالاتي:-

  • يقدم البنك الأهلي قروضاً شخصية تبدأ من 5 آلاف جنيه إلى مليون جنيه، يتيح السداد على مدى سنة واحدة حتى 10 سنوات، يقل معدل الفائدة 16.5٪ سنوياً.
  • يقدم البنك قروضاً بقيمة تبدأ من 5 آلاف جنيه إلى 500 ألف جنيه، يسمح بسدادها على مدى سنة حتى 8 سنوات، معدل الفائدة عليها 16.5٪، يجب أن يكون المعاش ألا يقل عن 500 جنيه.
  • يقدم البنك قروضاً شخصية تصل إلى مليون جنيه، يسمح بسدادها حتى 10 سنوات، يحدد سعر الفائدة وفقاً لحالة صاحب المعاش، الحد الأدنى للمعاش ألف جنيه.
  • يقدم البنك قرضاً شخصياً لأصحاب المعاشات بحد أقصى 10.000 جنيه تحت مسمى “قرض جيد”، بدون فوائد، السداد على 3 سنوات.