“بشري سارة”..موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر بأوامر من وزارة المالية لجموع الموظفين

قررت وزارة المالية دفع رواتب شهر سبتمبر لموظفي الدولة الذين يبلغ عددهم نحو 6 ملايين موظف وعامل في 66 وزارة ودائرة ووكالة ، وفق جدول صرف محدد سلفا،ويسعى المواطنون العاملون في القطاع العام أو قطاع الأعمال للحصول على معلومات مؤكدة لمعرفة موعد صرف رواتب شهر سبتمبر 2022 عبر المنصات الإلكترونية ، ويبدأ في 21 سبتمبر ويستمر لمدة 5 أيام ، بعد الانتهاء من صرف أغسطس. .

صرف المرتبات لمدة 5 أيام

وأوضحت وزارة المالية ، أن صرف رواتب شهر سبتمبر 2022 لمدة 5 أيام متتالية سيبدأ في عدد من الوزارات ، مبينة أنها ستبدأ صرف الرواتب يوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر ، وتنتهي يوم الثلاثاء  الموافق 27 سبتمبر 2022،وقالت وزارة المالية  إنه تم تنظيم جدول رواتب شهر سبتمبر ، وجدول ومواعيد صرف رواتب سبتمبر 2022 ، على أن تبدأ الحكومة في الصرف يوم الأربعاء 21 سبتمبر ، للعاملين والموظفين في 33. الوزارات والهيئات والأجهزة الحكومية التابعة للجهاز الإداري للدولة.

بشرى سارة من البنوك للمواطنين لقبض الرواتب مبكرا

جدول صرف المرتبات المصالح الحكومية لشهر سبتمبر 2022

سيتم دفع رواتب موظفي الدولة يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022 في الوزارات التالية:

  • يصرف إلى وزارة الطيران المدني ، وزارة الإنتاج الحربي ، وزارة التجارة والصناعة ، وزارة الآثار – السياحة ، وزارة البترول والتموين والإسكان والتضامن الاجتماعي والأوقاف والبيئة والنقل والقوى العاملة.
  • تُدفع رواتب شهر أيلول (سبتمبر) في 21 أيلول لقطاع الأعمال العام – الثقافة – شؤون البرلمان – الداخلية – الصحة – الاتصالات.

جدول المصالح الحكومية التي تصرف يوم المرتبات

صرف رواتب شهر سبتمبر ليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 في مديريات المحافظات على النحو التالي:

  • صرف رواتب شهر ايلول في مديريات التربية والتعليم للموظفين والمعلمين.
  • صرف رواتب شهر ايلول في اقسام الطب البيطري.
  • صرف رواتب شهر سبتمبر في مديريات التنظيم والإدارة – مديريات الشباب والرياضة – مديريات الزراعة – مكاتب جميع المحافظات.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

تُدفع رواتب باقي الموظفين في الوزارات والإدارات والجهات الأخرى التي لم تدفع رواتب شهر سبتمبر أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الموافق 25 و 26 و 27 سبتمبر 2022.