عربية نص نقل محملة لعيبة.. شوبير يكشف عدد وأسماء صفقات الزمالك وموعد الإعلان الرسمي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير صفقات نادى الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية والتى يسعى خلالها البروفسير البرتغالي جوسفالدو فيريرا لدعم صفوفه بالأخص أن الزمالك يرغب فى المنافسة على دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلي حصد لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.

شوبير يكشف عدد وأسماء صفقات الزمالك

أكد شوبير أن الزمالك سيقوم بالإعلان عن صفقاته خلال الساعات المقبلة وأضاف أن الزمالك تمكن من الحصول على توقيع اللاعب عمر جابر نجم بيراميدز بالإضافة إلي نبيل عماد دونجا لاعب وسط منتخب مصر ونجم بيراميدز والذى يعتبر من أبرز اللاعبين الصاعدين فى الكرة المصرية مما يجعله قادر على تعويض رحيل طارق حامد الذى قرر الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم المنقضي.

شوبير أكد أن الزمالك تمكن من الحصول على توقيع قلب دفاع طلائع الجيش مصطفى الزناري الذى يعتبر هو الأخر من أبرز اللاعبين الصاعدين فى الكرة المصرية خلال الفترة الحالية مما جعله يلفت أنظار مدرب الزمالك فيريرا الذى كان السبب الأول فى دخول الزمالك فى مفاوضات مع طلائع الجيش من أجل الحصول على توقيع المدافع الشاب.

جدير بالذكر أن مرتضي منصور رئيس الزمالك قام بالإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع محمد صبحي الحارس الشاب بالإضافة إلي السنغالي إبراهيما نداى لاعب وادى دجلة السابق كما تعاقد الزمالك مع زكريا الوردي نجم الرجاء المغربي السابق.