خراب بيوت مستعجل.. تعرف على أسعار الدولار اليوم الأربعاء 14 سبتمبر لعام 2022 في البنوك المختلفة

يهتم معظم المواطنين بأسعار الدولار اليومية وساعة بساعة في ظل التذبذبات التي تمر بها أسعار الدولار ، والذي يؤدي بدوره إلى تساؤل المواطنين أولا بأول عن أسعارها سواءً على أرض الواقع أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث ، وقد استقرت أسعار الدولار في بداية تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر لعام 2022 في البنوك المختلفة ، ومن خلال هذه المقالة نقوم بعرض كافة الأسعار في البنوك المختلفة .. تابع المقالة إلى النهاية.

الإعلامي يوسف الحسيني

وطالب الإعلامي الشهير يوسف الحسيني ، من خلال برنامجه التاسعة والذي يتم إذاعته على قناة مصر الأولى في إحدى الحلقات السابقة ، المصريين اللذين لديهم عملة الدولار بالتخلص منها فورًا قبل منتصف الشهر الجاري سبتمبر ، قائلا: “أي مواطن عنده دولار يتخلص منه ويوديه للبنك .. انقذ نفسك قبل 15 سبتمبر”، مؤكدًا أن الدولة المصرية تقوم بالعديد من المشروعات وذلك من أجل تحسين أوضاع المصريين ، موضحًا أن مدينة العلمين الجديدة هي مدينة لكل المصريين ، وهناك العديد من المستثمرين الذين يحصلون على وحدات في العلمين.

الإستثمارات في مصر

وأكد الحسيني، بوضع الأموال في البنوك وخاصة عملة الدولار، قائلاً: “نصيحة لوجه الله، اللي عنده دولار يطلعه ويوديه البنك قبل 15 سبتمبر، ودي محبة وجدعنة مني ألحق، قبل 15 سبتمبر”، وأشار في كلامه إلى أن الفترة القادمة ستشهد تدفقات استثمارية على مصر، قائلًا:” زمان محدش سمع الكلام، وبعدها الجميع جري يغير الدولار في البنك، طيب ألحق”.

وإليكم بيان تفصيلي بأحدث أسعار الدولار في البنوك المختلفة

سعر الدولار في مصر : [table id=usd /]