محدش هياكل فراخ تاني .. مفاجأة غير متوقعة بأسعار الدواجن اليوم السبت 24 سبتمبر 2022 في جميع المحلات .. البيضاء والساسو والأمهات

أسعار الدواجن اليوم في مصر، تتأرجح أسعار الدواجن خلال هذه الفترة وتختلف كل يوم عن الآخر حيث نلاحظ اليوم أن أسعار الدواجن المسجلة تختلف اختلاف ملحوظ عن نظيرها المسجلة أخر الأسبوع الماضي ، حيث انخفضت سعر الفراخ البيضاء وارتفع سعر الأمهات وفراخ الساسو بمقدار جنيهات للكيلو بعد أن سجلت البيضاء أعلى سعر يوم الجمعة الماضي ، وهذا التأرجح أمرًا اعتاد عليه الجميع وأصبح طبيعة لأن الدواجن لأنه مرتبط  بالعرض والطلب وحالة السوق كل يوم.

أسعار الدواجن اليوم

الكثير من الناس يبحثون عن أسعار الدواجن اليوم نظرا لكونها تختلف كل يوم عن الآخر الأمر الذي يعاني  منه كثير من المربين

  • يرى المربين أن الأسعار المطروحة لا تتناسب نهائيا مع سعر العلف مع الرغم من زيادة أسعار العلف إلا أن أسعار الفراخ تكون أقل من التكلفة مما يؤثر على أصحاب المزارع وصغار المربين.
  • نلاحظ اليوم تراجع سعر كيلو الفراخ البيضاء إلى (35 جنيه) واستقرار البلدي على 60 جنيه للكيلو، وسجل سعر الفيومي 62 جنيه وارتفع سعر الساسو بمقدار جنيهات ليسجل 53 جنيه.

أسعار الفراخ الأمهات

أسعار الدواجن اليوم، ارتفعت أسعار الفراخ الأمهات البيضاء اليوم بمقدار 2 جنيه  حيث وصل سعر الفراخ الأمهات البيضاء الكبيرة إلى 26 جنيه للكيلو بدلا  من 24 في حين حدث استقرار في ثمن الأمهات الساسو التي تبلغ 34 جنيه للكيلو.

أسعار الكتاكيت

  • ارتفعت أسعار الكتاكيت البيضاء حيث وصل ثمن الكتكوت الأهلي إلى 6.25 جنيه ، والأبيض الشركات يتراوح ما بين 6.50 إلى 9.25 جنيه.
  • وصل سعر الكتاكيت الساسو نحو 6.25 جنيه للواحد وبلغ ثمن الكتكوت البلدي 3.50 جنيه.

أسعار الدواجن بمصر : [table id=dwagn /]