3sk اطرق بابي ح7 sen çal kapımı العرض عبر قناة fox tv مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 بالعربية

نتابع معكم مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 عبر قناة fox tv، حيث يتم عرض sen çal kapımı 7 عبر قناة فوكس تي في يوم الأربعاء المقبل وهو الأخير بشهر أغسطس الجاري، حيث تقرر عرض اطرق بابي 7 قصة عشق يوم الأربعاء 26 أغسطس 2020، وقد نزل الإعلان الأول من مسلسل اطرق بابي الحلقة السابعة وظهر به تفاصيل مثيرة للغاية تنتظرنا خلال الأسبوع الجاري.

ساعات قليلة تفصلنا علي انطلاق حلقة هذا الأسبوع من مسلسل أطرق بابي التركي الشهير، ونرفق لكم الآن تفاصيل حلقة هذا الأسبوع التي سيتم عرضها يوم الأربعاء 26 أغسطس 2020 عبر قناة فوكس تي في.

موعد عرض انت اطرق بابي حلقة 7 الآن

قد جذب هذا العمل كثيراً من الجماهير، خصيصاً فئة الفتيات لحبهم هذه الأعمال، ويمكنكم متابعة المسلسل من خلال قناة فوكس عبر التردد الذي نرفقه بكم بالمواعيد الآتية، يمكنكم كل أربعاء أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 7 السابعة مسلسل اطرق بابي ح 7 ستكون عبر التردد الذي نرفقه لكم بالأوقات التالية:

  • في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.
  • وسوريا وفلسطين واليمن في تمام الثامنة مساءً.
  • كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد قناة fox tv لمتابعة اطرق بابي ح7:

يوفر لنا الجدول التالي تردد قناة فوكس تي في العارضة للمسلسل بحلقاته كاملة.

تردد فوكس التركية Fox Tv النايل سات  تردد Fox Tv على ترك سات
تردد : 11296 تردد : 12326
معدل الترميز : 27500  معدل الترميز : 27500
الاستقطاب :  عمودي الاستقطاب : أفقي
معدل تصحيح الخطأ : 5/6 معدل تصحيح الخطأ :  4/3

اطرق بابي 7 çal kapımı

ظهر خلال الإعلان الأول من مسلسل اطرق بابي الحلقة 7 مترجم تفاصيل مثيرة، حيث اقتربت الفترة بين إيدا وسيركان علي نهايتها والتي كانا اتفقا عليها بالبداية.

sen çal kapımı 6 bölüm انت اطرق بابي الحلقة 6 قصة عشق
sen çal kapımı 6 bölüm انت اطرق بابي الحلقة 6 قصة عشق

نذكركم أن الاتفاق كان لمدة شهرين بينهما، وقاما بقضاء الكثير من الأيام منها ولم يبقي سوى القليل، فهل ستؤول الأمور للزواج بعد الحب أم الفراق.

حيث يظهر سيركان وهو يحدث إيدا وكل منهما يستعد للفراق، لكن داخل كل منهما بدأ ينشأ الحب ويستشري، حيث ستكون حلقة هذا الأسبوع نارية في مسلسل اطرق بابي حلقه 7 مترجمة قصة عشق سنتعرف من خلالها علي كافة التفاصيل.