ملخص ونتيجة مباراة النصر والباطن في دوري روشن السعودي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والباطن بفوز النصر بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري روشن السعودي في المواجهة التي كانت اليوم الخميس الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجارى على ستاد نادي الباطن.

ملخص ونتيجة مباراة النصر والباطن

وكانت نتيجة شوط المواجهة الأول قد أنتهى على واقع تقدم فريق النصر بثلاثة أهداف دون رد، ومنذ بداية المباراة وحاول لاعبى النصر كثيرًا من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة السابعة عشر سجل لويس جوستافو الهدف الأول وهدف التقدم لصالح فريق النصر بطريقة جميلة.

وفي الدقيقة التاسعة والعشرين سجل أندرسون تاليسكا الهدف الثاني لصالح فريق النصر، وبعدها حاول لاعبى فريق الباطن من تسجيل الهدف الأول وهدف تقليص الفارق ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة الأربعين سجل سامي خليل النجعي الهدف الثالث لينتهى شوط اللقاء الأول بتقدم النصر بثلاثية دون رد.

ملخص ونتيجة مباراة النصر والباطن في دوري روشن السعودي

أحداث الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني وفي الدقيقة الواحدة والخمسين من المباراة سجل عبدالرحمن غريب الهدف الرابع لصالح فريق النصر، وبعدها دفع مدرب الباطن بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول لحفظ ماء الوجه ولكن دون جديد لتنتهى المباراة بفوز النصر بأربعة أهداف دون رد.

ترتيب دوري روشن بعد فوز النصر

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر إلى النقطة رقم تسعة في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي بعد الفوز في ثلاثة مباريات والهزيمة في المباراة الثانية في البطولة، بينما يتجمد رصيد الباطن عند لاشي من النقاط في المركز الأخير.