بيان صادر عن هيئة قناة السويس: الفريق أسامة ربيع يشهد توقيع مذكرة تفاهم مع شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر

شهد مدير هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع ، توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة قناة السويس وشركة الترسانة جنوب البحر الأحمر وذلك بمبنى الإرشاد بمحافظة الإسماعيلية. تهدف تلك المذكرة إلى زيادة التعاون المشترك في صناعة اليخوت السياحية المصرية.

وأعرب الفريق ربيع في كلمته عن رغبته في أن يؤدي التعاون إلى جهود وطنية لدمج توطين صناعة اليخوت السياحية في مصر ، بحثًا عن تنويع الدخل ، ذلك وفقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي. من المصادر الجديدة والاهتمام بسياحة اليخوت ومشاركة القطاع الخاص الوطني في مشاريع التنمية.

وأوضح رئيس الهيئة أن اتفاقية التعاون ستسمح للهيئة وشركة ترسانة جنوب البحر الأحمر بتصنيع اليخوت السياحية من طرازات مختلفة ، والتي ستكون قادرة على تقديم خبرات فنية جديدة وتعظيم الاستفادة من أصول وموارد الهيئة.

من جانبه أكد الأستاذ مصطفى الدجيشي رئيس مجلس إدارة شركة الترسانة جنوب البحر الأحمر أن صناعة اليخوت السياحية من الأنشطة الاقتصادية الواعدة والتي ستزيد من موارد الاقتصاد الوطني من خلال توفير فرص العمل.

هذا وقد وقع مذكرة التفاهم المهندس محمد حسن عبد المنعم مدير إدارة التموين بالهيئة ، والسيد مصطفى الدجيشي رئيس مجلس إدارة شركة الترسانة جنوب البحر الأحمر.

بيان صادر عن هيئة قناة السويس: الفريق أسامة ربيع يشهد توقيع مذكرة تفاهم مع شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر