“لو عرفت الفائدة منها مش هتستغنى عنها”.. سر وجود فتحة في حوض الحمام 

“لو عرفت الفائدة منها مش هتستغنى عنها”.. سر وجود فتحة في حوض الحمام، لا يزال هناك من يبحث عن سبب وجود فتحة في حوض الحمام بشكل محدد خصوصاً أنها تظهر بشكل لافت للنظر ونلاحظها جميعاً لكن لا نعرف فيما تستخدم، لهذا تلجأ إلى محرك البحث Google البحث عن معلومات حول هذه الفتحة وسر هذا التصميم على وجه التحديد لأحواض الحمام، وهو ما سوف نتحدث عنه بشكل أكثر تفصيلًا في سطور هذا التقرير.

سر وجود فتحة في حوض الحمام

"لو عرفت الفائدة منها مش هتستغنى عنها".. سر وجود فتحة في حوض الحمام 

تلك الفتحة التي احتار فيها الجميع فائدتها عظيمة وتنقذ حياتنا في كثير من الأحيان بدون علم منا، بالإضافة إلى أن هذه الفتحة قد تبدو لك عديمة الفائدة لكن هي المسؤولة عن تصريف الماء الزائدة عن اتساع الحوض حتى لا تفيض في الأرض وتتسبب في انزلاق أحد أطفالك وحدوث كسور في عظامه، أو إذا كان هناك سلك كهربائي يلمس الماء ويحدث حرائق ومصائب كبيرة.

لهذا فإن هذه الفتحة ضرورية جداً في هذا المكان على وجه الخصوص لأنها تقوم بدور لا ينافسها فيه احد على الإطلاق، بل ينبغي علينا الاهتمام بها وتنظيفها أولا بأول حتى لا تتراكم فيها البكتيريا والفطريات التي تجذب إليها الحشرات لتستقر فيها خاصةً أنها مكان مخفي عن العيون تماماً كما أنه لا يستخدم إلا في أضيق الحدود فقط لا غير.