“قبل موعد المولد النبوي الشريف”.. شركات السياحة تعلن عن أسعار عمرة المولد النبوي 2022

“قبل موعد المولد النبوي الشريف”.. شركات السياحة تعلن عن أسعار عمرة المولد النبوي 2022، أعلن الاستاذ أحمد البكري عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة في مصر عن أسعار برامج عمرة المولد النبوي الشريف 2022 والتي كشفت عنها اعداد كثيرة من شركات السياحة في مصر مع العلم أن كل هذه الأسعار ليست أسعار نهائية بل إنها مجرد توقعات وأسعار استرشادية لا أكثر من ذلك، ومن الممكن أن تزيد أو تنقص في الأسابيع المقبلة وذلك بعد تحديد أعداد تأشيرات العمرة هذا العام، وإليكم المزيد من التفاصيل في السطور التالية.

أسعار برامج العمرة الاسترشادية

"قبل موعد المولد النبوي الشريف".. شركات السياحة تعلن عن أسعار عمرة المولد النبوي 2022

أعلن الاستاذ أحمد البكري عن متوسط أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2022 الموسم الحالي وقال أنها تبدأ من 23 ألف جنيه مصري وتصل إلى 30 ألف جنيه وهذا بالنسبة إلى البرنامج الاقتصادي الذي تبلغ مدته عشرة أيام بحد أدنى وتصل إلى 15 يوم، أما بالنسبة إلى برنامج 4 نجوم فتبدأ أسعاره من 34 ألف جنيه وتصل إلى 38 ألف جنيه لكن الـ 5 نجوم يصل إلى 40 ألف جنيه.

وكل هذه الأسعار قابلة للزيادة أو الانخفاض حسب عدد تأشيرات العمرة هذا الموسم أو إذا ما تم زيادة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري وكلها عوامل تؤثر على سعر العمرة النهائي بالطبع، كما أن درجة قرب الفندق من الحرم المكي أيضاً يسبب اختلاف في الأسعار وكذلك عدد المقيمين في الفندق.