بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة ودرجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في البيان الذي قامت بنشره اليوم، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، ودرجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وقالت الهيئة في بيانها، أن البلاد ستشهد بالفترة المقبلة بحسب التوقعات، طقس حار رطب إلى شديد الحرارة خلال ساعات النهار، معتدل إلى مائل للحرارة خلال ساعات الليل، وبحسب التوقعات، فإن البلاد ستشهد تكون بالشبورة المائية الخفيفة خلال ساعات الصباح، كما سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد كشفت في بيانها الصادر، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة، بالفترة من يوم السبت الموافق 17 سبتمبر وحتى يوم الخميس الموافق 22 من الشهر نفسه وقالت بأن البلاد ستشهد في تلك الفترة الطقس التالي:

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
  • سيسود طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، خلال ساعات النهار، معتدل الحرارة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، خلال ساعات الليل.
  • كما ستكون شبورة مائية خفيفة خلال ساعات الصباح الباكر، على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة والطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.
  • كذلك ستظهر السحب المنخفضة على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية” خلال ساعات الصباح، وهذا من شأنه المساعدة على تلطيف حالة الجو.
  • سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “جنوب سيناء وجنوب البلاد” على فترات متقطعة من اليوم، وهذا من شأنه المساعدة على تقليل الشعور بنسبة الرطوبة وبالتالي بارتفاعات درجات الحرارة بحسب بيان الأرصاد الصادر بخصوص حالة الطقس.