“أخيرا ميزة جديدة انتظرها الملايين “..!! خدمة جديدة من “واتساب” تعمل على تصحيح الرسائل النصية بعد إرسالها

يعتبر تطبيق واتس اب Whats App واحدًا من أهم التطبيقات التي لا يخلو أي هاتف ذكي منها، إما بسبب التواصل الشخصي والعائلي، أو التواصل السهل الذي يمنحه التطبيق أيضًا في حالات العمل وغيرها، ويوفر التطبيق بجانب المحادثة الكلامية، تسجيل صوتي للرسائل ومكالمات فيديو، بالإضافة إلى إضافته إمكانية مشاركة المستخدمين لحالتهم اليومية، كالموجودة في تطبيقي فيس بوك وانستجرام، لذا فاليوم وعبر موقع كوره في العارضه سوف نقدم لكم خدمة تغيير الرسائل النصية من واتس اب Whats App.طريقه معرفه اذا كان تطبيق الواتساب مراقب

ميزة تغيير الرسائل النصية بعد إرسالها من واتس آب Whats App .

في هذا الإطار فقد أفاد موقع ”WABetaInfo“ والمتخصص في تحديثات تطبيق الواتس آب، بأن ”واتساب“ يختبر ميزة أخرى تتعلق بردود الأفعال، وأن الميزة عبارة عن ”دعم لألوان البشرة المختلفة“ لردود أفعال الرسائل (Reactions) باستخدام الرموز التعبيرية، وأن هذا الاختبار تم طرحه لبعض مستخدمي ”أندرويد“ على الإصدار التجريبي الذي يحمل رقم ”2.22.13.4“.

ميزة تغيير الرسائل النصية بعد إرسالها من واتساب Whats App.

ومن خلال الميزة الجديدة في تطبيق الواتس آب Whats App، يستطيع المستخدمون تغيير لون البشرة لردود أفعال الرسائل وفقاً لآخر لون بشرة تم استخدامه في قائمة الرموز التعبيرية الرئيسية لتطبيق الواتساب . وشارك الموقع التقني لقطة شاشة لشرح التعديل الجديد. فعلى سبيل المثال، عند استخدام اللون الداكن للرمز التعبيري ”اليد“ ستظهر نفس الدرجة في رد الفعل لنفس الرمز.