دي في عمر بنتي.. تعليق ناري لـ هاني شاكر على واقعة حضن المعجبة

علق الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق، على حالة الهجوم والانتقادات اللاذعة التي تلقاها هو وزوجته نهلة وذلك على خلفية انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكتروني للفنان وهوي يحتضن إحدى المعجبات له تعبيرا عن حبها الشديد له.

ونشر نقيب الموسيقيين السابق،صورته مع المعجبة من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق بقوله: “تعقيبًا على رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ أكثر من خمسة عشر سنة لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والإعجاب النقي الذي لا يتعدى كونه حب وتقدير معجبة لفنانها المفضل وحولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية لهذه الفتاة”.

وأضاف شاكر في منشوره: ” بل وتعدت حدودها بقولها إني لم احترم زوجتي بل على العكس تماما هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة فالوطن العربي كله يعرف مدى حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها ويعرف أيضا مدى ثقتها في نفسها وفي أنا أيضا، للأسف كان تعليقا دون المستوى المهني المطلوب”.

دي في عمر بنتي.. تعليق ناري لـ هاني شاكر على واقعة حضن المعجبة
هاني شاكر والمعجبة

هاني شاكر يعلق على استقالته من نقابة الموسيقيين

وكان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق، قد علق في تصريحات سابقة، على قرار تقديم استقالته عن منصب نقيب المهن الموسيقية خلال الفترة الماضية، حيث أكد أنه قرار نهائي لا رجعة فيه، مشيرا إلى أن قرار الاستقالة أسعده كثيرا ولم يندم يوما على المشاركة في أعمال النقابة.

وأشار نقيب الموسيقيين السابق إلى أنه اجتهد برفقة أعضاء مجلس الإدارة على تحقيق الكثير من الإنجازات ولكن مشاكل النقابة تركب له إثرا سلبيا في نفسيته.