“من هنا ورايح السرعة هتبقى 5G”..! تعرف على طريقة تقوية شبكة الإنترنت المنزلي”السرعة هتبقى5G” بهذه الطريقة!!

غالبًا ما توجهنا مشاكل الإنترنت المنزلية، بسبب الكثير من الثغرات أثناء استخدامها ، مما يزعج شريحة كبيرة من السكان ، وخاصة أولئك الذين يعتمدون بشكل كبير على الإنترنت في العمل ، مثل ما نشرته الصحف البريطانية عبر صحيفة الصن The Sun مؤخرًا في تقريرها في بيان رسمي كشف عن المشاكل التي يعاني منها العديد من مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، قالت الصحيفة إن مشاكل الخدمة والانقطاع المتكرر يمكن أن يتكرر ، لذا فاليوم وعبر موقع كوره في العارضه سنعرض لكم طريقة تقوية شبكة جهاز “الراوتر”.

"من هنا ورايح السرعة هتبقى 5G"..! تعرف على طريقة تقوية شبكة الإنترنت المنزلي"السرعة هتبقى5G" بهذه الطريقة!!

أسباب تؤثر على القدرة التوصيلية للراوتر المنزلي

  • احواض السمك: يحذر التقرير من وضع أجهزة الواي فاي بالقرب من خزانات الأسماك ، حيث يمكن للأخيرة امتصاص موجات الراديو وإعاقة نقلها.
  • النوافذ : لأنه وفقًا للتقارير ، قد يتسبب هذا في إرسال إشارات الجهاز إلى الخارج ، مما يؤدي بدوره إلى إضعافها وإحداث خلل متكرر.
  • المعدات الكهربائية: نظرًا لأنها يمكن أن تتداخل مع عمل جهاز الوايفاي ، مما قد يتسبب في إعاقة كبيرة لإشارة الإنترنت ، إذا قمت بوضع الجهاز في جهاز الوايفاي ، فتأكد من إبعاده عن فرن الميكروويف.
  • السخان: وضع الراوتر في ممر المدفأة سيؤدي إلى إضعاف الإنترنت ، وهذا من المملكة ينتهي أيضًا بنار في المنزل ، لذا فهو خطير جدًا.أسوأ أماكن وضع الراوتر في المنزل

أفضل الأماكن لوضع جهاز الراوتر الخاص بك في منزلك

“العيب عندك” افضل مكان لوضع الراوتر لتقوية شبكات الواي فاي WiFi في المنزل الجميع عندة شبكة الواي فاي

  • يوصي الخبراء بوضع الراوتر في مكان مرتفع في منتصف المنزل.
  • ويفضل أن يكون في الطابق العلوي ، لأنه من الأفضل نقل جميع الموجات فقط إلى الأسفل والجوانب.
  • انقل الراوتر الخاص بك بعيدًا عن جهاز الراوتر الخاص بجيرانك لأنه قد يشوش عليه باشاراته الموجية .