موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الأسباني 2022-2023

يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة وهي التي تجمع بينهما لحساب مباريات الدوري الأسباني للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة

موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الأسباني 2022-2023

وخلال شهر يونيو من العام الجاري أعلنت رابطة الليجا عن جميع المواعيد الخاصة بمباريات الموسم الجاري حيث تخللتها مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي ستقام في الدور الأول بالإضافة إلى الدور الثاني أيضًا.

وتبين أن كلاسيكو الدور الأول بين برشلونة وريال مدريد سيقام يوم الخميس الموافق 16 أكتوبر من العام الجاري على ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو معقل الملكي حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة.

في الوقت الذي ستقام فيه مواجهة الدور الثاني بين الفريقين يوم 19 مارس من العام القادم 2023 وذلك على أرضية ملعب إستاد الكامب نو معقل البلوجرانا.

وبذلك يكون موعد الكلاسيكو وفق ما يلي :-

  • الدور الأول في سانتياجو بيرنابيو ( ريال مدريد × برشلونة – 16 أكتوبر 2022)
  • الدور الثاني في الكامب نو ( برشلونة × ريال مدريد – 19 مارس 2023)

يُذكر أن ريال مدريد قد بدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز هام على ألميريا الصاعد حديثًا لبطولة الدوري الاسباني يوم 14 أغسطس بهدفين مقابل هدف فيما سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام رايو فاليكانو سلبيًا بدون أهداف على ملعب الكامب نو.

وعقب مرور ستة جولات يحتل الملكي المركز الأول في ترتيب البطولة برصيد 18 نقطة في المقابل يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 16 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل.