موعد مباراة مصر القادمة ضد النيجر التحضيرية.. والقنوات الناقلة

تبحث الجماهير عن موعد مباراة مصر القادمة ضد النيجر، والتي يخوضها المنتخب الوطني خلال فترة التوقف المقبلة في شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار المباريات التحضيرية التي يخوضها الفراعنة استعداداً لتصفيات كأس أمم أفريقيا في نسختها المقبلة 2024، وتعد هذه المواجهة هي الأولى تحت قيادة المدير الفني روي فيتوريا الذي تولى المهمة مؤخراً خلفاً لكارلوس كيروش.

ويخوض الفراعنة معسكر تدريبي في الإسكندرية ببرج العرب تحت قيادة البرتغالي، وذلك من أجل الإستعداد للمباراتين التحضيريتين التي يخوضها المنتخب المصري خلال فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة بكلا من النيجر وليبريا يومي 23 و27 من ذات الشهر، بقائمة ضمت المحترفين على رأسهم محمد صلاح.

موعد مباراة مصر القادمة ضد النيجر

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب النيجر في إطار لقاء ودي قوي، يوم الجمعة المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبوظبي، على أن يستضيف أحداث اللقاء استاد الإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجير الودية

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية عن إذاعة مباراة مصر والنيجير المرتقبة من خلال قنواتها، والتي تتواجد على القمر الصناعي نايل سات من خلال تردد 11861 ومعدل ترميز 27500 ومعامل استقطاب افقي.