“ ادفع الاشتراك ووفر فلوسك“..سعر اشتراك المترو 2023 لطلاب الجامعات ومواعيد استخراجه!!!

كشف أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي باسم شركة مترو ، أن أسعار اشتراكات مترو الأنفاق للطلاب في جميع المراحل التعليمية بالمدارس والجامعات لن ترتفع ، استعدادًا لبداية العام الدراسي الجديد 2023 والذي يتوقع أن يبدأ. يوم السبت 1 أكتوبر المقبل ، مبينا أن أسعار الاشتراك في المترو 2023، وبالنسبة لطلبة المدارس والجامعات فهو في متناول جميع الطلاب ، موضحا أن الشركة تستعد للدراسة بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد كورونا.

“ ادفع الاشتراك ووفر فلوسك“..سعر اشتراك المترو 2023 لطلاب الجامعات ومواعيد استخراجه!!!

أسعار اشتراك المترو 2023 لطلاب المدارس والجامعات

وقال عبد الهادي  في تصريحات  إن أسعار اشتراك مترو 2023 لطلبة المدارس والجامعات ستشهد تخفيضات هائلة تصل إلى 98٪ ، لافتاً إلى أن الشركة تواصل العمل على الاستعدادات النهائية لبداية الجديد. العام الدراسي ، من خلال إعداد القطارات. وصيانتها ، وزيادة منافذ بيع تذاكر الهاتف المحمول في المحطات ، وتوفير التغيير في نوافذ التذاكر ، وتعقيم القطارات والمحطات وتعقيمها  لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

أسعار اشتراك المترو 2023 لطلاب المدارس والجامعات..41 جنيها

وأضاف متحدث باسم مترو الأنفاق أن أسعار اشتراك مترو 2023 لطلبة المدارس والجامعات ، فإذا كان الطالب مستقلاً 25 محطة تصل قيمتها إلى 33 جنيهاً في المراحل الثلاث ، وإذا كانت 40 محطة مستقلة تكون قيمة الاشتراك 41 جنيهاً، في المراحل الثلاث مؤكدا أن الشركة تستعد بشكل جيد لبداية العام الدراسي الجديد لمنع أي ازدحام على أرصفة المحطات وداخل عربات القطارات.

“ ادفع الاشتراك ووفر فلوسك“..سعر اشتراك المترو 2023 لطلاب الجامعات ومواعيد استخراجه!!!

تخصيص مكاتب الاشتراكات

صرحت شركة المترو بأنه سيتم تخصيص مكاتب خاصة للاشتراكات بالخطوط الثلاثة، بحيث يساعد العمل على تجديد تلك الاشتراكات بجميع الخطوط الثلاثة لتلافي الازدحام بين الطلاب على محطات المترو، ولقد تم بالفعل تخصيص محطات الخط الأول، وهي: حلوان، عين شمس، جامعة حلوان، المعادي، دار السلام، الزهراء، منشية الصدر، حدائق الزيتون، عين شمس، عزبة النخل، المرج، المرج الجديدة.

وبالفعل قد تم تخصيصص المكاتب الخاصة بالخط الثاني، وهي: كلية الزراعة، المظلات، روض الفرج، مسرة، الشهداء، الجيزة، العتبة، الدقي، جامعة القاهرة، جامعة المنيب، كما تم تخصيص مكاتب للعباسية، هليوبوليس، عدلي منصور، مع تخصيص مكاتب اشتراكات محطة أحمد عرابي في الخط الأول لجميع أبناء العاملين فقط.

الأوراق المطلوب لاستخراج اشتراك المترو

1- يملأ الطالب نموذج الاشتراك ويتم اعتماده من المدرسة أو الكلية أو المعهد وتقديمه إلى شركة المترو.

2- يسحب الطالب استمارة الاشتراك من أي محطة مترو بقيمة 5 جنيهات لأول مرة يتم الاشتراك فيها.

3- 25 جنيهاً رسم البطاقة الذكية للتذكرة يدفعها الطالب مرة واحدة فقط.

4- يجب على الطالب إحضار عدد 2 صورة شخصية مقاس 4 × 6.

5- يجب على طالب الاشتراك إحضار صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو صورة من شهادة الميلاد ، ويستخرج الطالب اشتراكه بمجرد تقديم النموذج المعتمد من الجامعة أو المدرسة أو المعهد إلى نافذة الاشتراك.