epedu.gov.iq.. نتائج اعتراضات الصف السادس الإبتدائي ٢٠٢٢ الدور الثاني بالعراق عبر موقع وزارة التعليم العراقية

نجد أنه يوجد اهتمام وعناية كبيرة جدا من ناحية الطلاب في كافة المدارس حتى يتم التعرف على جميع نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي  بعد أن تم الطلاب الانتهاء من أداء الامتحانات في المدة الأخيرة، حيث كشفت الوزارة بشكل رسمي عن موعد إعلان النتيجة، وأيضا عن الطريقة التي يتم بواسطتها الاستعلام بشكل الكتروني عن نتيجة جميع الطلاب، وسوف نقدم لكم من خلال هذه الفقرات التالية كيفية الاستعلام عن جميع نتائج اعتراضات السادس الابتدائي الدور الثاني لعام 2022 في جميع المحافظات.

نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي الدور الثاني لعام 2022

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم العراقية أن جميع أعمال تصحيح الامتحانات الخاصة بكافة طلاب الصف السادس الابتدائي الدور الثاني قد اقتربت على الانتهاء خلال هذا التوقيت، وقد أكدت أيضا أن جميع النتائج تمر في المرحلة الأخيرة والتي تتمثل في عملية رصد جميع النتائج ومراجعتها بصورة جيدة حتى يتم التمهيد لغرضها بشكل إلكتروني خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

 كما أكدت أيضا الوزارة على أن جميع اعتراضات الصف السادس الابتدائي الدور الثاني لعام 2022 تأتي من ضمن مؤشرات البحث بنسبة كبيرة جدا في النجاح خلال هذا العام، وقد بدأت بعض المحافظات في عرض النتيجة بعدما تم الإنتهاء من كل ما هو متعلق بها بشكل رسمي أثناء الأيام الأخيرة.

 وتقوم وزارة التربية والتعليم العراقية برفع النتائج التي تخص الطلاب بصورة تدريجية بشكل إلكتروني، على أن يتم طرح النتيجة في الساعات القليلة المقبلة.

لينك الاستعلام عن نتائج اعتراضات الصف السادس 2022

 وأكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه من الممكن أن يتم الحصول على نتيجة اعتراضات جميع طلاب الصف السادس الابتدائي الدور الثاني لعام 2022، عن طريق موقع الوزارة من خلال اتباع بعض الخطوات الآتية:-

  • في البداية لا بد من زيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بشكل  مباشر https://epedu.gov.iq/verify/index.php?url=/.
  • ثم بعد ذلك عليك اختيار التعرف على نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي 2022.
  • ثم  يتم تحديد خانة الاستعلام عن جميع نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي الدور الثاني. ويتم بعد ذلك تحديد المحافظة الخاصة بالطالب.
  •  عليك اختيار خانة استخراج النتيجة بعد أن يتم  إدخال الرقم الخاص بالطالب بصورة صحيحة وأيضا والاسم في الخانة المخصصة لهذا.
  •  سوف تظهر  في الحال نتيجة الطالب.