“رابط الاستعلام”.. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة بالعراق 2022

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة بالعراق 2022، وذلك بعدما انتظر المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية العراقية كثيرًا قبل الإعلان الرسمي عن الملف بشكل كامل، عن المواطنين الذين تم شمولهم في الوجبة الثامنة من الرعاية الاجتماعية التي تقدمها الحكومة.

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة

ونشر الحساب الرسمي والموثق لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، رابط الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة بالعراق 2022، والتي يمكن لجميع المواطنين معرفتها من خلال  تحديد المحافظة.

وأوضحت الوزارة في بيان رسمي أنه على جميع المواطنين الذين تم شمولهم في الرعاية الاجتماعية، دفع 10 آلاف دينار فقط لا غير، ويمكنكم الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة بالعراق 2022 من خلال الرابط التالي: (مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا).

"رابط الاستعلام".. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة بالعراق 2022

وأكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية أن عدد الأسر الذين ثبت تواجدهم تحت خط الفقر وصل إلى نحو 310789  ألف أسرة، من أصل 343954 ألف أسرة تم فحصهم من جانب لجنة التخطيط بالحكومة.

ونوهت الوزارة ألا ينجرف المواطنين خلف أي منشور غير تابع للحكومة أو غير الموقع الرسمي والحسابات الموثقة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد طول انتظار من جانب المواطنين، أعلنت الوزارة بشكل رسمي اليوم الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، عن أسماء المواطنين المستحقين لراتب الرعاية الاجتماعية.