دور عليها في بيتك تتاقل بالدهب.. علامة في ال50 قرش تزيد سعرها إلى 50000 جنيها

هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بالتخلص من العملات القديمة ظنا منهم أنها عديمة القيمة والفائدة ، ولكن من الممكن ان تكون ذات قيمه عالية جدا لمن لديه هواية الاحتفاظ  بالأشياء القديمة والنادرة.

هذا ما نجده في عمله الخمسون قرش الورقية، على الرغم من عدم التعامل بها في  الفترة الزمنية السابقة، إلا أنه  رجع الحديث عنها مرة أخري في الآونة الأخيرة لأنها نادره لذلك زاد الطلب عليها من قبل تجار العملات النادرة.

الخمسون قرشا الورقية أصبحت ذات قيمة عالية  تساوي الاف الجنيهات، لأنها من اكثر العملات طلبا نظرا لندرتها وتميزها، لأنها من العملات القديمة التي تحتوي على الكثير من العلامات والرموز والألوان التي تجعل قيمتها ترتفع إلى الاف الجنيهات المصرية.

تختلف قيمه عمله الخمسون قرش الورقية من عمله لأخرى حيث يتراوح سعرها ما بين 2000 جنيه ويرتفع حتى يصل إلى 50000 جنيه مصري.

تتميز عمله الخمسون قرشا بوجود صورة أبو الهول على الجانب الأيمن من العملة ، تتميز صورة أبو الهول بطاعتها بطريقه مميزه ونادره والوان زاهية.

هناك الكثير من الأماكن التي يتم فيها بيع العملات القديمة مثل شارع الألفي و شارع عماد الدين وخان الخليلي و بعض المحلات الموجودة في وسط البلد.

توجد الكثير من العملات الورقية والمعدنية القديمة  بخلاف الخمسون قرشا الورقية يتم بيعها بقيمة عالية ويزداد الطلب عليها من قبل مقتني الأشياء القديمة.