بيان هام وعاجل من الهئية القومي لمترو الأنفاق يخص سكان هذه المناطق

 

قالت الهيئة القومية للأنفاق إنه اعتباراً من يوم الأحد الموافق 25/9/2022 وابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً ستجرى اختبارات أنظمة سحب الدخان في محطات (ناصر – ماسبيرو – صفاء حجازي – كيت كات) من المرحلة الثالثة (أ)،خط المترو الثالث ضمن الاستعدادات لافتتاحه للجمهور،ناشدت هيئة الأنفاق، في بيان  اليوم الخميس ، المواطنين والمقيمين في هذه المناطق عدم القلق أو الخوف في حالة ظهور دخان أو رائحة حريق في هذه المحطات خلال أوقات الاختبار.

بيان هام وعاجل من الهئية القومي لمترو الأنفاق يخص سكان هذه المناطق

عدم القلق أو الخوف في حالة ظهور دخان

تناشد الهيئة القومية للأنفاق المواطنين والمقيمين في هذه المناطق عدم القلق أو الخوف في حالة ظهور دخان أو رائحة حريق في هذه المحطات خلال أوقات الاختبار.

الاعلان عن تشغيل مترو الأنفاق للخطين الأول والثاني

رسمياً ونهائيا.. موعد تطبيق الزيادة الجديدة لتذاكر المترو والقطارات بعد قرار النقل بتأجيلها

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق للخطين الأول والثاني ، بالتنسيق مع شركة “RATP” Dave Cairo Transport Company المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث (العتبة – عدلي منصور) ، عن بدء اعتبارًا من صباح الجمعة المقبل ، ستتم استعادة تواريخ بدء التشغيل الأول. قطار صباحي من محطة العتبة ومحطة عدلي منصور الساعة 5:15 صباحا وآخر قطار مساءا من محطة العتبة في اتجاه محطات عدلي منصور الساعة 11:50 مساء وآخر قطار من محطة عدلي منصور في الاتجاه. محطات العتبة الساعة 11:15 مساء بعد الانتهاء من أعمال الاختبار الخاصة التي اضطرت لضبط ساعات تشغيل الخط الثالث.