ضربة موجعة للأهلي.. إصابة الحاوي الجديد أثناء المشاركة مع منتخب مصر

يبدو أن النادي الأهلي ليس له حظ في صفقاته الجديدة، فعلى طريقة “أكوتي منساه” لاعب الأهلي السابق الذي أصيب بالرباط الصليبي في أول 10 دقائق له مع الأهلي بعد الإنتقال إليه ليبتعد عن الملاعب لمدة سنة كاملة، فقد تعرض لاعب الأهلي الجديد مصطفى سعد الشهير بميسي للإصابة اليوم الجمعة، وذلك أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام منتخب بنين الودية، في إطار استعدادات منتخب مصر الأوليمبي للمعسكر المغلق، وذلك قبل انضمامه رسميا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقد غادر اللاعب مصطفى سعد (ميسي) لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي ملعب المباراة في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول بعد تعرضه للإصابة، حيث لم يقدر ميسي على الوقوف على قدميه في الدقيقة 40 من المباراة، ليقرر المدرب ميكاليلي استبداله، ومن المقرر أن تجرى له أشعة مقطعية للإطمئنان عليه وتحديد مدى إصابته.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد أعلن الأسبوع الماضي تعاقده مع اللاعب مصطفى ميسي، نجم نادي سيراميكا كليوباترا، قبل أن ينضم إلى معسكر منتخب مصر الأوليمبي المشارك في مباراة منتخب بنين الودية، وقد انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي وبنين بالتعادل السلبي.

تشكيل المنتخب الأولمبي في بداية المباراة

أحمد نادر السيد – أسامة الجزار – محمد طارق – محمد مغربي – محمد أشرف – زياد كمال – عربي بدر – عبد الغني محمد – مصطفى ميسي – أحمد سيد غريب – أسامة فيصل.