” ندمت إني مجربتهاش من زمان” .. حل سريع وفعال جدا لفتح القفل المغلق بدون مفتاح أو أي آلة حادة !!

يقابلنا أحيانا بعض من المشاكل دون أن نلتفت لها ومن بينها هي مشكلة ضياع المفتاح أو تركه في أي مكان دون قصد، لأنه يوجد به جميع أنواع المفاتيح الخاصة بك وهذا يعد مشكلة كبيرة تواجه الكثير من الناس والتي تسبب لهم ازعاج كبير لأي شخص، حيث أن الشخص في هذه الحالة لم يكن لكيه تفكير كيف يتصرف لإيجاد حل مناسب لهذه المشكلة، وهذا يعتبر من ضمن الأمور الصعبة جدا بشكل كبير لجميع أصحابها والتي تسبب لهم العديد من الأعطال خلال يومهم، لهذا سوف نعرض عليكم طريقة مثالية وفعالة جدا لفتح القفل بدون أي مفتاح بكل بساطة.

طريقة سهلة ومثالية لفتح القفل المقفول بدون أي مفتاح

يوجد حيلة ذكية ومثالية جدا وسهلة أيضا، حيث أنه يتم استعمالها لفتح أي قفل مغلق بدون أن تضطروا لاستعمال أي مفتاح ومن ضمنها الطريقة التي نقدمها لكم.

" ندمت إني مجربتهاش من زمان" .. حل سريع وفعال جدا لفتح القفل المغلق بدون مفتاح أو أي آلة حادة !!

حال فعال لفتح القفل عن طريق مشابك الأوراق

  •  يجب أن يتم فرد سلك المشبك كاملا وبعدها عليكم القيام بثنيه عن طريق ناحيتين الطرف بجانب كل بعضهما البعض حتى يكون شكلها عبارة عن سلك بصورة مزدوجة.
  • ثم يتم بعدها ثني رأس السلك حتى يظهر لك على الرقم بشكل واضح.
  • يجب أن تقوموا بوضع رأس هذا المشبك داخل الجزء الصغير المتسع من خلال القفل، ولا يمكن أن يتم تحريكه بعدها على الإطلاق.
  •  عليكم أن تحضروا مشبك آخر ثم بعدها قوموا بفرده بشكل ماكل ومن ثم عليكم طيه بواسطة ضم كل من الطرفين بجانب بعضهما البعض لكي تكون مثل السلك المزدوج.
  • يجب عليكم أن تقوموا بإدخال واحد من إحدى أطرافه ناحية المشبك الأول، ثم بعد ذلك لا بد  أن تقوموا بشدة بصورة قوية جدا من ناحية الخارج لكي يظل هذا المشبك الأول ثابت في مكانه بدون أن يتحرك القفل على الإطلاق.
  • عليكم أن تقوموا بتكرار هذه العملية من جديد في حالة لم يتم فتح القفل معكم من أول مرة، ثم بعدها لا بد من أن يتم فتح القفل دون أن يحدث له أي كسره وإهداره.