“وداعاً للفواتير العالية”.. طريقة مضمونة تقلل فاتورة الكهرباء إلى النصف مع تشغيل التكييف!

هناك الكثير من الأشخاص يرغبون في الوصول إلى طرق مضمونة لتخفيض استهلاك الكهرباء وتقليل فاتورة الكهرباء إلى النصف حتى يستطيعون تحمل تكلفتها لأنها تفوق إمكانياتهم المادية في ظل الوضع الاقتصادي السيء الراهن، وسوف نعرض لكم أكثر من طريقة تقلل فاتورة الكهرباء إلى 50% في السطور القادمة.

طريقة لتقليل فاتورة الكهرباء إلى النصف

"وداعاً للفواتير العالية".. طريقة مضمونة تقلل فاتورة الكهرباء إلى النصف مع تشغيل التكييف!

هذه الطريقة التي نحدثك عنها عبارة عن استخدام القليل من الملح بوضعه في ورقة من الألومنيوم ثم نقوم بغلق الورقة جيداً عليه ونضعها فوق عداد الكهرباء، وهذه الطريقة تضمن لك تقليل الضغط على العداد وتحركه بصورة أبطأ بكثير من ذي قبل، وسوف تلاحظ أن فاتورة الكهرباء قلت بكثير في الشهر القادم.

أجهزة تسحب الكهرباء وتزيد الفاتورة

هناك أجهزة كهربائية كثيرة تستهلك الكهرباء إلى حد كبير وهي السبب وراء ارتفاع فاتورة الكهرباء ومن بينها الفرن الكهربائي أو الميكروويف حيث تستهلك طاقة كهربائية كبيرة خاصةً إذا استخدامناها وتركنا الفيشة موصولة بالكهرباء لأنها تستمر في السحب حتى بعد غلقها.

كما أن السخان الكهربائي أيضاً يستهلك قدر كبير منها لهذا ينصح بتشغيله فقط قبل الاستحمام بساعة ولا نستخدمه أثناء الاستحمام لأن ذلك يجعله يستمر في بذل جهد مضاعف في تسخين المياه كما أن استخدام التكييف بصفة مستمرة ايضا من شأنه أن يزيد الفاتورة لهذا ينبغي الامتناع عن استخدامه قدر الإمكان لتقليل حجم استهلاك الطاقة الكهربائية.