“كي لا يفوتك”…أحدث تردد لقناة ناشونال جيوغرافيك 2022

تعتبر قناة ناشونال جيوغرافيك من أهم القنوات لنشر الأفلام الوثائقية والتحدث عن الطبيعة والصحراء والعالم والحضارة والتاريخ والبرية والحيوانات وصفاتها ،كما أنها تناسب جميع الأعمار من سن ٦ سنوات فيما فوق ،فهي الإختيار الأمثل لتحقيق المتعة والفائدة .

وتوجد عِدة نسخ من هذه القناة، منها ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي المتحدثة باللغة العربية تأسست عام ٢٠٠١ بالولايات المتحدة وقد تم ترجمتها إلى ٢٧ لغة لكل منها قناة خاصة بها ويوجد أيضاً ناشونال جيوغرافيك كيدز الخاصة بالأطفال.

من أشهر الأفلام الوثائقية لهذه القناة ،فيلم اكتشاف عالم المحيط الهادي يُعرض يوم الإثنين الثامنة مساءً ،فيلم الجزيرة المتمردة يُعرض يوم الإثنين التاسعة مساءً، وفيلم البرية الجامحة يُعرض يوم الإثنين العاشرة مساءً والكثير والكثير من الأفلام الشيقة الوثائقية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

 

أحدث تردد لقناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي:/

• تردد قناة ناشونال جيوغرافيك على نايل سات HD

 

التردد:12467

الإستقطاب:27500

معدل الترميز:أفقي H

معدل تصحيح الأخطاء : 2/3

 

• تردد قناة ناشونال جيوغرافيك على نايل سات SD

 

التردد:11225

الإستقطاب:27500

معدل الترميز:أفقي H

معدل تصحيح الأخطاء: 5/6

 

• تردد قناة ناشونال جيوغرافيك على عرب سات

 

التردد:11804

الإستقطاب:27500

معدل الترميز:أفقي H

معدل تصحيح الأخطاء:3/4

قناة ناشونال جيوغرافيك كيدز

تعرض البرامج والأفلام الوثائقية التي تناسب الأطفال في سن صغير لكي تكون بيئة آمنة تماماً من أجل طفلك ،تنمي ثروته اللغوية ومعلوماته عن البحار والبرية والعالم المحيط به والحيوانات بطريقة عرض مذهلة وثيقة.

تردد قناة ناشونال جيوغرافيك كيدز علي نايل سات

التردد :١١٩٣٨

الإستقطاب:٢٧٥٠٠

معدل تصحيح الأخطاء:٥/٦

 

وتعرض قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي أيضاً العديد من البرامج المميزة كـ برنامج كنوز روما المفقودة، الذي يعرض كل خميس، وبرنامج تحقيقات الكوارث الجوية، برنامج التجارة غير المشروعة مع ماريانا فان زيلر، وغيرها من البرامج ا التي تهم الملايين من الملايين حول العالم.