“أفكار عبقرية”.. استغلي زجاجات العطر الفارغة في صنع اشياء أخرى مفيدة.. حيل ماتخطرش على بالك!

إن إعادة استخدام زجاجات العمر الفارغة من أهم أفكار إعادة التدوير حيث أنه يتوافر لدينا زجاجات عطر كثيرة فارغة لا نعرف ماذا نفعل بها ونتخلص منها في سلة المهملات، لكن في المقابل يمكننا الاستفادة منها في أشياء أخرى مفيدة عن طريق صنع اعمال فنية أو زخرفية وسوف نشرح لك الخطوات بالتفصيل في سطور هذا التقرير.

إعادة تدوير زجاجات العطر الفارغة

"أفكار عبقرية".. استغلي زجاجات العطر الفارغة في صنع اشياء أخرى مفيدة.. حيل ماتخطرش على بالك!

يمكننا إعادة استخدام زجاجات العطر الفارغة في صنع ديكورات غرف رائعة فعلى سبيل المثال نقوم بإحضار صندوق ونضع فيه خرز ملون ولآلئ وقلائد واكسسوارات قديمة نقوم بتوزيعها في الصندوق مع وضع بودرة البرق ذات لون مميز، ويمكننا استخدام الزجاجة الفارغة حسب حجمها في وضع كمية من الزهور والورود أو البراعم الخضراء وسوف تظهر لما النباتات بشكل جميل ونضعها في كل مكان في البيت.

استخدام زجاجات العطر كحامل للشموع

كما يمكن استخدام زجاجات العطر كحامل للشموع عن طريق إختيار زجاجات منها لها أفواه ضيقة بعض الشيء ونبدأ في وضعها في أطباق لها شكل ساحري ونضع الشمعة فوق فم الزجاجة وبهذا تصبح كم أفضل العناصر المستخدمة في تزيين غرفة الجلوس أو غرفة النوم مع ضرورة عدم وضعها في أماكن قابلة للاشتعال.

كذلك يمكن الاستفادة منها عن طريق وضع القليل من الزيت العطري في الزجاجة وفتيل بحجم مناسب ثم نقوم بإشعاله وسوف يتسبب في نشر رائحة عطرة خفيفة في كل مكان في الغرفة كما أنه سوف يضيف جو من الرومانسية والبهجة والاسترخاء في أركان المنزل.