الموعد المرتقب.. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع والقنوات الناقلة له

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان عن الموعد الرسمي الخاص بانطلاق الموسم الجديد، وهو الموسم الرابع من المسلسل التركي التاريخي الذي تمكن من تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة ونجاح كبير على مدار حلقاته السابقة، وذلك بالتزامن مع انطلاق تصوير أحداث الموسم الرابع خلال الفترة الماضية.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع

يحل الموسم الرابع من مسلسل قيامة عثمان بالحلقة 99، وذلك بعدما انتهت أحداث الموسم الثالث بالحلقة الثامنة والتسعون والتي جاءت بأحداث مثيرة وشيقة، وقد أشارت الشركة المسئولة عن إنتاج مسلسل قيامة عثمان انطلاق الموسم الرابع رسميا بداية من يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر أكتوبر 2022، على أن يتم طرح الإعلان الترويجي الخاص بالمسلسل قبل عرضه ليتضمن تفاصيل أحداث الحلقة الأولى.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

من المقرر أن يتم نقل مسلسل قيامة عثمان في الموسم الرابع الخاص به بداية من شهر أكتوبر، من خلال شاشة قناة ATV التركية، والتي نشرت مواعيد عرض الحلقة الأولى التي تعرض يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ليكون هو موعد عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التي تعرض أسبوعيا في نفس الموعد، كما تنقل أحداث المسلسل في اليوم التالي مترجمة إلى اللغة العربية من خلال بعض القنوات العربية مثل شاشة قناة الفجر الجزائرية، وقناة اليرموك الأردنية.