“مبروك الصفقة الخامسة”.. الأهلي يعلن التعاقد مع مهاجم عالمي مقابل 60 مليون جنيه

قالت تقارير صحفية صباح اليوم، بان لجنة التعاقدات في النادي الأهلي قد تحصلت على الضوء الأخضر من قبل الكابتن ممحمود الخطيب رئيس النادي، وذلك من أجل حسم صفقة التعاقد مع لاعب جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بناءً على ترشيحات من المدرب السويسري “مارسيل كولر”، والذي أكد بأنه يحتاج إلى لاعب أجنبي يقود خط الهجوم في الموسم الجديد.

الأهلي يتعاقد مع مهاجم برازيلي

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن القلعة الحمراء قد أتمت اتفاقها مع لاعب برازيلي مميز سيقود خط هجوم الفريق خلال الموسم الجديد، مشيرًا إلى كون اللاعب سيصل إلى القاهرة في غضون الساعات المقبلة من أجل إجراء الكشف الطبي ومن ثم توقيع العقود.

وتحدث المصدر في تصريحات إعلامية حول هذا الأمر، وقال: “الصفقة تمت بالفعل، واللاعب وافق على انتقاله إلى النادي الأهلي، ولكن لا يمكن بأن يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص الصفقة في الوقت الحالي، وذلك بسبب كون العقود لم توقع حتى هذه اللحظة، ومن الممكن بأن يحاول بعض المنافسين إفساد الصفقة”.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فإن تلك الصفقة من المتوقع بأن تكلف خزائن النادي الأهلي ما يقارب الـ3 مليون دولار أي نحو 60 مليون جنيه مصري شاملة رواتب اللاعب خلال مدة عقده مع الشياطين الحمر.

صفقات جديدة في الأهلي خلال ساعات

في السياق ذاته، قال الإعلامي “أحمد شوبير” بأن مصادره داخل النادي الأهلي تؤكد بأن سوق الانتقالات في القلعة الحمراء لم ينتهي بعد، ولا زال هناك رغبة من قبل مسؤولي المارد الأحمر في الحصول على صفقات جديدة خلال ما تبقى من السوق الصيفي الحالي.

ووفقًا لتصريحات شوبير، فإن الأهلي سيحصل على توقيع “ثنائي أجنبي” جديد، الأول سيكون لاعب فوق السن، والثاني سيكون لاعب شاب وسيتم قيده في قائمة تحت السن.