شاهد ماذا فعل !! .. القبض على إبراهيم مالك بتهمة نشر الفجور والفسق

قد قال المحامي المحترم أشرف فرحات، أن الأجهزة الأمنية قد قامت بالقبض على الـ تيك توكر الشهير إبراهيم مالك، والذي قد اشتهر من خلال موقع التواصل الاجتماعي وذلك بظهوره مع الفتيات في البث مباشر ويتم إجراء التحديات معهن.

 

وتم التوضيح من أشرف فرحات، أنه تم تقديم بلاغ ضد التيك توكر إبراهيم مالك وذلك لاتهامه بأنه ينشر الفسق والفجور.

 

 أشرف فرحات قال في البلاغ، أن التيك توكر المتهم قد نزل فيديوهات وذلك على موقع التواصل الاجتماعي وهو التيك توك، وهي خادشة للحياء العام.

 

وقد يشتهر التيك توكر إبراهيم مالك بظهوره باستمرار مع السيدات والفتيات وذلك من الكثير من الدول العربية، وفضلًا عن شهرته بجملة: أنا عازب لسه ولسه متجوزتش فمين ترضى بيا دلوقتي؟!، هذا الأمر الذي تم تحويله إلى محل السخرية والانتقادات الواسعة من الكثير من مستخدمين ذلك التطبيق.

 

القبض على إبراهيم مالك

 

هذه ليست أول واقعة التي قد تلقي فيها جميع الأجهزة الأمنية بالقبض على أحد من مشاهير تطبيق التيك توك، وفي القليل من الأيام السابقة من هذا الشهر الجاري، قد ألقت تلك الأجهزة الأمنية في الوزارة الداخلية بالقبض على صاحب أحد من الحسابات الشخصية وذلك على هذا موقع التواصل الاجتماعي التيك توك، وذلك تنزيل بعض مقاطع فيديو المزيفة لكي يتضمن الادعاء وذلك تم حصول الشرطة على أنه يتعاملوا بمعاملة خاصة في حالة مرورهم بالاكمنة.