مفاجأة من العيار الثقيل.. الأهلي يقرر إعارة صفقته الجديدة لهذا السبب 

فى ظل سعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإبرام صفقات جديدة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسابق المارد الأحمر الزمن لتدعيم صفوف الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وذلك قبل انتهاء فترة الميركاتو المقرر لها فى شهر أكتوبر المقبل، جاء قرار مفاجئ من إدارة الأهلي بشأن صفقة جديدة أبرمها الأهلي خلال الأيام الماضية.

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى وقت سابق، تعاقده مع مصطفى ميسي جناح فريق سيراميكا لمدة خمس مواسم مقبلة، ولكن المفاجأة أن الإدارة تدرس خروج اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة من أجل اكتساب الخبرة للعودة للقلعة الحمراء فى مستوى عالي وأداء متميز وأصبح الأهلي قريب من تنفيذ هذا القرار.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية

وينتظر عشاق المارد الأحمر مباراة فريقهم أمام طلائع الجيش اليوم الخميس، فى تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، كما يتساءل محبين المارد الأحمر عن القنوات الناقلة للمباراة كونها مباراة ودية، إلا أن المفاجأة أن كولر رفض إذاعة مبارتي اسوان الماضية وطلائع الجيش أيضا.

سبب رفض كولر إذاعة المباراة

وجاء رفض كولر المدير الفني للفريق بسبب رغبته فى عدم الإفصاح والكشف عن خطته الذي سيواجه بها فريق الإتحاد المنستيري فى دوري ابطال افريقيا المقرر لها ان تقام فى التاسع من شهر أكتوبر المقبل.