بالفديو.. شاهد تاجر فراخ يكشف للجمهور طريقة الغش في بيع الأوراك والبانيه

هناك طرق كثيرة يتم اعتمادها في الغش في بيع الطيور وتحديداً الدجاج بشكل خاص، حيث أنه يتم بيعها مجزئة إلى قطع وهي فرصة ذهبية يغتنمها التجار في طرق الغش، وهو ما كشف لنا عنه تاجر فراخ يسمى “أشرف مصطفى أبو مصطفى” والذي بين طريقة الغش المتبعة في بيع أوراك الدجاج والبانيه، وإليكم التفاصيل كاملة في السطور القادمة.

الغش في بيع الطيور

بالفديو.. شاهد تاجر فراخ يكشف للجمهور طريقة الغش في بيع الأوراك والبانيه

إن تاجر الفراخ يوضح في الفيديو الذي نشره على صفحته على منصة التواصل الاجتماعي الفيس بوك طريقة الغش في بيع أوراك الدجاج والبانيه لسيدة ويقول أن هذه الخدعة تزيد من سعر الورك 5 جنيهات.

حيث قال أن الورك الواحد يكون ثمنه على الميزان حوالي 15,20 جنيه مصري فقط والآن إذا وضعناه أسفل المياه وكأننا نقوم بغسله سيزيد سعره إلى 20,60 جنيه وهو ما يعني أن سعره زاد بقيمة 5,40 جنيه، ويقول أيضاً أن هذا الورك قبل تعرضه إلى الماء بسعر 18,80 جنيه لكن بعد الغسيل يصير سعره 23,60 جنيه.

طريقة الغش في بيع أوراك الدجاج والبانيه

يقول التاجر رداً على كل من يتهمه بأنه قام بتغيير ورك الدجاج بواحد آخر أثقل منه وقال هذا حديث خاطئ وأكد على أن هناك من يضع اوراك الفراخ في الماء لساعات طويلة كي يزيدون من حجمها.

وأكبر دليل على ذلك أنه عندما نقوم بشوي الدجاج سوف ينفر منها الكثير من المياه وهذا لأن أمعاء الفراخ تكون مليئة بالمياه وهو ما يزيد من حجمها فيزيد سعرها، والجميع يفعل ذلك حتى في البانيه.

https://youtu.be/IpHq5oMukfk