الاستعلام عن الرقم التأميني ومدة الاشتراك والتعرف على كل مدة إلكترونيا

من أجل الاستعلام عن الرقم التأميني يتطلب إدخال بعض المعلومات كالرقم القومي واسم الأم باللغة العربية وذلك من خلال رابط الخاص بالاستعلام عن الرقم التأميني وبعد ذلك يتم الضغط على مربع أنا لست روبوت، ثم بعد ذلك يتم الضغط على مفتاح إرسال الطلب.

الاستعلام عن مدد الاشتراك في التأمين الإجتماعي والأجور الخاصة بكل مدة

للدخول من أجل الاستعلام يتم ذلك عن طريق رابط الاستعلام عن مدد الاشتراك في التأمين الإجتماعي والأجور الخاصة بكل مدة ثم بعد انتهاء تسجيل الدخول سيتم عرض قائمة تحتوي على مدد الاشتراك وسبب إنهاء الخدمة في حالة الاشتراك في أكثر من شركة.

 التسجيل على موقع التأمينات الاجتماعي

للاستفادة من خدمات موقع الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي يتم التسجيل من خلال رابط التسجيل على موقع التأمين الإجتماعي وبعد الدخول علي الرابط يتطلب إدخال بعض المعلومات مثل: اسم المستخدم واسم الأب واسم الجد واسم العائلة والاسم الأول باللغة العربية والرقم القومي والرقم التأميني وكذلك العنوان والبلد ورقم الموبايل وبعض من المعلومات الضرورية الأخرى.

ثم بعد إدخال هذه المعلومات يتم إدخال البريد الإلكتروني ووسيلة الإتصال سواء كانت بالموبايل او البريد الإلكتروني ثم إدخال كلمة السر وإعادة إدخالها مرة أخرى ثم بعد ذلك يتم الضغط على مربع أنا لست روبوت وأخيرا الضغط على الموافقة على الشروط والأحكام، ثم تسجيل الدخول.

الدخول على موقع الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي

لكي يتم الدخول على موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي يتطلب تسجيل الدخول عن طريق كتابة الرقم القومي واسم المستخدم ويتم من خلال رابط تسجيل الدخول على موقع الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي.